"السادات" يطلب فتح الشقة التى شهدت مقتل فتاة مصر الجديدة

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010 - 15:02

طلعت السادات رئيس هيئة الدفاع عن المتهم طلعت السادات رئيس هيئة الدفاع عن المتهم

كتب محمود عبد الراضى

قال طلعت السادات، عضو مجلس الشعب ورئيس هيئة الدفاع عن أسامة محمود السكسك، المتهم بقتل فاتن رضا عبد الرحمن، الشهيرة إعلاميا باسم فتاة مصر الجديدة، بأنه طالب بفتح الشقة موقع الجريمة، الموجود بها عقد الزواج، ومبلغ 2300 جنيه، كان المتهم قد تركها للقتيلة، بالإضافة إلى المصوغات الذهبية، وقد استجابت هيئة المحكمة إلى هذا الطلب.
وأضاف السادات، بأن المباحث أثبتت فى تحرياتها عدم وجود دافع للقتل فى ظل عدم وجود خلافات بين المتهم والقتيلة، كما أثبتت التحريات تمتع المتهم بسمعة طيبة.

وأشار السادات إلى أن تقرير اللجنة الفنية لفحص"الـدى إن أيه" للمتهم أثبت وجود آثار تخص المتهم على قفاز موجود فى القمامة، وليست الموجودة داخل الشقة ويعد هذا "دليل براءة".

ولفت السادات إلى أنه من المتوقع أن يطلب الدكتور فخرى صالح، رئيس مصلحة الطب الشرعى الأسبق، من المحكمة مواجهة طبيب الطب الشرعى الذى قام بتشريح جثة المجنى عليها.

ترجع أحداث الواقعة إلى 18 فبراير الماضى، عندما عُثر على جثة فتاة بعمارات "الميريلاند"، اتضح فيما بعد أنها تدعى فاتن رضا عبد الرحمن، متزوجة عرفياً من شاب إماراتى يدعى أسامة محمد إبراهيم السكسك، غادر البلاد وأسرته عقب الحادث، وبعد عودته إلى مصر سلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.







الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً