اليوم السابع ينشر حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة على مستوى الجمهورية

الإثنين، 27 يوليو 2009 - 19:41

اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد إبراهيم

اعتمد حبيب العادلى وزير الداخلية اليوم الاثنين، حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة فى مختلف مديريات الأمن وقطاعات الأجهزة الأمنية والمصالح والإدارات العامة.
أعلن ذلك اللواء وجدى صالح مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شئون الضباط فى مؤتمر صحفى عقده اليوم بحضور اللواء حمدى عبد الكريم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة.

وقال صالح إن الحركة هذا العام شهدت تغييرات واسعة شملت العديد من مساعدى وزير الداخلية ومديرى الأمن ومديرى المصالح والإدارات العامة ونواب مديرى الأمن ونواب مديرى الإدارات
والمصالح.

وأضاف اللواء صالح أن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة جرت وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية مع مراعاة الاستقرار الوظيفى والبعد الإنسانى فى الحالات الصحية والاجتماعية.. مشيرا إلى أنه تم كذلك الاستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا مددهم بالمنطقة الثالثة "الصعيد والمناطق النائية" وتقريبهم من مقار إقامتهم، ونقل الضباط الذين لم يخدموا فى المنطقة الثالثة إليها لقضاء مددهم المقررة.

وأشار إلى أنه سيتم بدء تنفيذ حركة التنقلات والترقيات، اعتبارا من أول أغسطس المقبل بالنسبة للقيادات، أما بالنسبة لباقى الضباط، فستنفذ اعتبارا من السابع من الشهر نفسه، على أن يتم فتح باب التظلمات اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

وتضمنت الحركة نقل اللواء عصمت عباس محمد إبراهيم من مدير الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة إلى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأفراد "ندب"، واللواء محمد نور الدين محمد من مساعد وزير الداخلية لمنطقة الصعيد "ندب" إلى مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد "ندب"، واللواء أحمد عبد الوهاب إبراهيم من مساعد الوزير لمنطقة سيناء "ندب" ومسند إليه وظيفة مساعد الوزير لمنطقة القناة إلى مساعد الوزير لمنطقة سيناء "ندب".

كما شملت الحركة نقل اللواء عادل قمر الدولة عبد المتعال من مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد "ندب" إلى مساعد الوزير لمنطقة القناة "ندب"، واللواء إبراهيم حماد محمد حماد مساعد الوزير لقطاع الشئون القانونية "ندب" إلى مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد "ندب"، واللواء مصطفى محمد أحمد المنياوى من مدير الإدارة العامة للتنظيم والإدارة إلى نائب رئيس قطاع التخطيط والبحوث والمتابعة.

ونقل اللواء هارون محمد حسن إبراهيم السيد من مدير أمن جنوب سيناء إلى نائب رئيس منطقة سيناء، واللواء محمد حسين محمد فرحات من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى نائب رئيس قطاع الأمن الاجتماعى، واللواء مصطفى السعيد حامد شتا من مدير إدارة عامة بقطاع التفتيش والرقابة إلى مساعد رئيس قطاع شئون الضباط بدرجة مدير عام.

وتضمنت الحركة كذلك نقل اللواء منتصر محمد السيد شعيب من مدير أمن شمال سيناء إلى مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، واللواء مصطفى عبد الرحمن أحمد عامر من مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة إلى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواء محمد محسن محمد مراد من مدير أمن أسيوط إلى مدير أمن المنيا.

وتضمنت الحركة نقل اللواء محمد نجيب حسن حفنى حسن جميل من مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل إلى مدير أمن شمال سيناء، واللواء أحمد نادر سعيد من مدير الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة إلى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، واللواء جاد الله جميل يوسف لطفى من مدير أمن المنيا إلى مدير أمن أسيوط، واللواء يسرى محمد العبد عبد الله من نائب مدير الإدارة العامة لشرطة مجلسى الشعب والشورى إلى مدير الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة.
ونقل اللواء أحمد محمد السيد جمال الدين من مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع مصلحة الأمن العام إلى مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمد نجيب عبد العزيز معتوق من وكيل إدارة عامة بقطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى مدير إدارة عامة بقطاع مصلحة الأحوال المدنية، واللواء عاطف محمد منير محمد من مدير الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة إلى مدير الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة.

وشملت الحركة كذلك نقل اللواء محمود عبد العزيز عبد الواحد من نائب مدير الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، إلى مدير الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، واللواء حسين صادق محمد من مدير مركز بحوث الشرطة، إلى مدير الإدارة العامة لشئون المجندين، واللواء محمد فهيم المتولى من نائب مدير الإدارة العامة للتخطيط والبحوث والمتابعة، إلى مدير مركز بحوث الشرطة، واللواء سيف الدين سعد الدين طاهر من نائب مدير إدارة عامة بقطاع التفتيش والرقابة، إلى مدير الإدارة العامة بقطاع التفتيش والرقابة.

ونقل اللواء على حجازى محمد مدير إدارة عامة بقطاع مباحث أمن الدولة، إلى مدير الإدارة العامة بتصاريح العمل، واللواء حسين فكرى أحمد من نائب مدير أمن الفيوم، إلى مدير أمن مطروح، واللواء عماد الدين الشافعى من نائب مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل إلى نائب مدير أمن الاسكندرية لقطاع "بدرجة مدير عام".

وتضمنت الحركة أيضا نقل اللواء أحمد محمد سالم من وكيل الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام إلى مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع مصلحة الأمن العام، واللواء طارق محمود الركايبى من مدير إدارة عامة بقطاع مباحث أمن الدولة إلى مدير الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة.

ونقل اللواء ماجد مصطفى كمال من وكيل إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى إلى مدير إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى، واللواء على فرج الله على وكيل إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى إلى مدير إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى، واللواء فؤاد محمد توفيق من وكيل الإدارة العامة لشئون المجندين إلى مدير الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة، واللواء أحمد شوقى عبده من نائب مدير أمن المنوفية إلى مدير أمن بنى سويف.

ونقل اللواء على عبد الحميد السبكى من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى بأمن الجيزة إلى نائب مدير أمن الاسكندرية لقطاع "بدرجة مدير عام"، واللواء ماهر محمود كامل من وكيل إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى إلى مدير إدارة عامة بقطاع الأمن المركزى، واللواء فؤاد مختار حجازى من مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة بأمن القاهرة "إسناد" إلى مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة بأمن القاهرة،
واللواء محمد عبد السلام عبد الرحيم من مدير إدارة عامة بقطاع مباحث أمن الدولة "إسناد" إلى مدير إدارة عامة بقطاع مباحث أمن الدولة.

كما تضمنت الحركة نقل اللواء أحمد على محمد من مدير الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث "إسناد"، إلى مدير الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، واللواء محمد كمال سعيد الدالى من مدير إدارة المباحث الجنائية بأمن الجيزة، إلى مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى بأمن الجيزة "إسناد".

وتضمنت الحركة نقل اللواء مجدى أحمد راضى من وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إلى وكيل الإدارة العامة للقضاء العسكرى، واللواء عصمت محمد رياض من مساعد مدير أمن حلوان، إلى نائب مدير أمن المنوفية، واللواء أحمد السيد كيلانى من نائب مدير أمن البحر الأحمر، إلى نائب مدير أمن السويس، واللواء إبراهيم محمد أحمد من الإدارة العامة لشرطة الكهرباء إلى نائب مدير الإدارة العامة للتخطيط والبحوث والمتابعة.

ونقل اللواء طاهر عبده الإمام من قطاع التفتيش والرقابة إلى نائب مدير الإدارة العامة للتأمين والمعاشات، واللواء نبيل أمين درويش من الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة إلى نائب مدير الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة، واللواء أحمد يوسف محمد من مكافحة التفتيش والرقابة إلى نائب مدير إدارة عامة بقطاع التفتيش والرقابة، واللواء دكتور أحمد جاد جاد منصور من أكاديمية الشرطة "ومنتدب للإدارة العامة للمكتب الفنى لوزير الداخلية"، إلى كبير معلمى كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة.

وشملت الحركة كذلك نقل اللواء مصطفى كامل محمد نائب مدير أمن البحيرة، إلى نائب مدير أمن الغربية، واللواء ممدوح السيد عبد الرحمن من قطاع مصلحة الأمن العام إلى نائب مدير أمن أسوان، واللواء أحمد سعد أحمد من مساعد مدير أمن بورسعيد إلى نائب مدير أمن بورسعيد، واللواء محمد حسام الدين محمد من قطاع شئون الضباط إلى نائب مدير إدارة عامة بقطاع شئون الضباط، واللواء عادل لبيب عبد الله من مساعد مدير أمن الشرقية إلى نائب مدير أمن بنى سويف.

ونقل اللواء عبد الناصف ممدوح محمد أبو زامل من نائب مدير أمن القليوبية لقطاع إلى نائب مدير أمن البحيرة، واللواء إبراهيم محمد عمران عبد الله من مساعد مدير أمن الجيزة إلى نائب مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمد وائل على محمد على من مساعد مدير أمن الفيوم إلى نائب مدير أمن الفيوم، واللواء محمد نجيب سعد من مساعد مدير أمن جنوب سيناء إلى نائب مدير أمن جنوب سيناء، واللواء هشام عثمان هلالى من أكاديمية الشرطة إلى مدير معهد تدريب ضباط الشرطة بأكاديمية الشرطة، واللواء سيد معوض من قطاع مصلحة السجون إلى نائب مدير الإدارة العامة لاتحاد
الشرطة الرياضى.

اليوم السابع تنشر حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة كاملة







الأكثر تعليقاً