إخلاء مستشفى غزة الأوروبى بعد تهديدات إسرائيلية

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 02:03 ص
إخلاء مستشفى غزة الأوروبى بعد تهديدات إسرائيلية غزة

أحمد علوى

قالت مصادر طبية، إنه تم إخلاء مستشفى غزة الأوروبي جنوب خان يونس بعد تهديدات إسرائيلية بإخلاء المناطق الشرقية للمدينة.

وذكرت المصادر، أنه تم إخلاء طارئ للمرضى والنازحين في مستشفى غزة الأوروبي جنوب خان يونس، مشيرة إلى إزالة خيام النازحين من المستشفى الأوروبي والطواقم الطبية تنقل الأجهزة الضرورية لمستشفى ناصر.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قالت إن المستوى السياسي يوافق على الانتقال إلى المرحلة الأخيرة من الحرب خلال الشهر الحالي.

وأضافت هيئة البث، أنه تم اتخاذ هذا القرار بسبب ملف صفقة التبادل والتوتر في الجبهة الشمالية لتجنب اتساع الحرب، موضحة أن المرحلة الثالثة تشمل البقاء في محوري نيتساريم وفيلادلفيا للضغط على حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وادعى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة