قيادات تعليم سوهاج تتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى.. صور

الخميس، 09 مايو 2024 12:53 م
قيادات تعليم سوهاج تتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى.. صور جانب من المتابعة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه سليمان بخيت، وكيل المديرية، عطا الميمونى مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأحمد مقبول مدير إدارة أخميم، وفاضل النحاس، مدير إدارة التعليم الابتدائى بالمديرية، امتحانات الفصل الدراسى الثانى بمدرسة الفتح الابتدائية بأخميم.

واطمأن وكيل الوزارة ومرافقوه على سير الامتحانات، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية كما اطمأنوا على توفير المناخ الآمن للطلاب لتأدية الامتحان فى يسر، وتأكدوا من وضوح أسئلة الامتحانات وأنها تراعى جميع المعايير التى وضعتها الوزارة.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة اتباع جميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

أكانت مديرية التربية بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور قد أعلنت قبل ذلك أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع إدارة التعليم المختلفة ابتدائى وإعدادى وثانوى، جداول الامتحانات الخاصة الفصل الدراسى الثانى للصف السادس الابتدائى والضوابط المنظمة لها.

ومن جانبه شدد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج فى تصريح خاص لليوم السابع على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى مايو 2024 على فترتين صباحية ومسائية للمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الخاصة اعتبارا من 9/ 5/ 2024 بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، والأحد 12/5 /2024 بمادتى الرياضيات والدراسات الاجتماعية، والثلاثاء 14 / 5/ 2024 بمادتى لغة إنجليزية وICT، والخميس 16 / 5/ 2024 نهاية الامتحانات بمادتى العلوم والمهارات المهنية.

وقد حددت مديرية التربية والتعليم الضوابط المنظمة للامتحانات لتكون يتم تسير جدول امتحانات الصف السادس بالتبادل مع الصفين الرابع والخامس لتمكين المدارس من تنظيم البيئة الصفية واتفاقا مع الخطة الزمنية للوزارة التى لا يمكن تعديلها ويراعى تحقيق خطة الاحترازات مع غخطار الزائرة الصحية.

 

قيادات التعليم بمدرسة الفتح
قيادات التعليم بمدرسة الفتح

 

مدير عام التعليم ومدير إدارة أخميم ووكيل الوزارة

مدير عام التعليم ومدير إدارة أخميم ووكيل الوزارة

 

 

نقاش بين مدير عام التعليم ووكيل الوزارة
نقاش بين مدير عام التعليم ووكيل الوزارة

 

 

وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع الأمتحانات
وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع الأمتحانات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة