جمال علام: مافيش أى مشاكل بين حسام حسن وأى لاعب فى المنتخب

الجمعة، 03 مايو 2024 02:13 ص
جمال علام: مافيش أى مشاكل بين حسام حسن وأى لاعب فى المنتخب حسام حسن
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر على تواصل دائم مع جميع لاعبى المنتخب.


وقال جمال علام فى حواره مع برنامج "الهداف" على قناة cbc إنه لا توجد أى أزمات أو خلافات فى التوقيت الحالى بين حسام حسن وأى لاعب فى المنتخب، وإن المدرب حريص على التواصل والمتابعة الدائمة لكل اللاعبين.


وواصل رئيس اتحاد الكرة أن هناك تنسيقا كاملا بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ جميع طلبات حسام حسن بشأن مباريات الدورى، خاصة فى إطار الاستعداد للمعسكر القادم للفراعنة فى شهر يونيو، تحضيرا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات المونديال.


وقال إن أزمة المستحقات المالية للبرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى السابق لمنتخب مصر انتهت تماما، موضحا أن اتحاد الكرة تلقى ردا من وزارة الشباب والرياضة بشأن الفتوى القانونية لعقد روى فيتوريا.


وأكد علام أن المدرب البرتغالى سيحصل على جميع مسحتقاته المالية المتعلقة بالشرط الجزائى، وأن الملف أغلق تماما، مشيرا إلى أن مساعدى فيتوريا أيضا حصلوا على مستحقاتهم المالية كاملة.


وأكد جمال علام أن مجلس إدارة الاتحاد لا يتدخل مطلقا فى قرارات لجنة الانضباط، قائلا إن اتحاد الكرة لا يتدخل مطلقا فى قرارات لجنة الانضباط، الاتحاد يعلن فقط عن القرارات التى تتخذها اللجنة.


وتابع: "ملف أزمة حسين الشحات لاعب الأهلى، ومحمد الشيبى لاعب بيراميدز يخص لجنة الانضباط.. وهى فقط المسئولة عن اتخاذ القرارات".
وأكمل علام: "توجد مساعى حاليا من عدة أطراف لحل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى بشكل ودى، ولكن هذا بعيدا عن لجنة الانضباط المسئولة عن الفصل فى القضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة