النصر يتفوق على اتحاد جدة فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري السعودي

الإثنين، 27 مايو 2024 05:00 م
النصر يتفوق على اتحاد جدة فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري السعودي النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق النصر السعودى على اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة النارية التى تجمع بينهما مساء الإثنين.

موعد مباراة النصر والاتحاد
 

ويلتقى النصر مع منافسه اتحاد جدة فى التاسعة مساء، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 34 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق النصر نحو 144 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، مقابل 100.68 مليون يورو قيمة فريق اتحاد جدة.

النصر ضد الاتحاد
 

ويعتبر أوتافيو نجم النصر أغلى لاعب في صفوف وصيف الدوري السعودي بقيمة تسويقية تبلغ 30 مليون يورو، يليه إيميرك لابورت بـ25 مليون يورو، ثم يأتى السنغالى ساديو ماني ثالثا بـ20 مليون يورو.

فى المقابل، يتصدر البرازيلي فابينيو ترتيب أعلى اللاعبين في القيمة التسويقية داخل اتحاد جدة بـ35 مليون يورو، يليه الثنائي كريم بنزيما ولويز فيليبى بقيمة 15 مليون يورو، ثم الفرنسى نجولو كانتى بـ10 ملايين يورو.

 

النصر والاتحاد
 

وخطف النصر مؤخرا تعادلاً مثيرا من مضيفه فريق الرياض، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 79 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، كما ارتفع رصيد فريق الرياض إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر. 

وكان الهلال، قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، وللمرة التاسعة عشر في تاريخه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة