رحلة بحرية.. شروط صارمة بالمرحلة الثانية من حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

الأحد، 26 مايو 2024 12:12 م
رحلة بحرية.. شروط صارمة بالمرحلة الثانية من حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الاحتفالات الثانية لزفاف الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا "موكيش أمباني"، والمقرر أن تكون قريبًا في رحلة بحرية من إيطاليا إلى فرنسا.

ووفقًا لتقارير صحفية، سوف يتم دعوة 800 ضيف لحضور الاحتفال 300 منهم من كبار الشخصيات حول العالم، بالإضافة إلى أنه سيكون على متن السفينة 600 موظف لتلبية احتياجات الضيوف والمعزومين.

العروسان
العروسان

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه سيتم فرض سياسة وشروط صارمة لعدم استخدام الهواتف من أجل الحفاظ على الخصوصية، خلال الرحلة التي تستغرق 3 أيام وتقطع مسافة 4380 كيلومترا، تنطلق من إيطاليا ثم تتجه إلى جنوب فرنسا، وستكون الرحلة البحرية التي تحمل عنوان "الرحلة البحرية المستقبلية"، عرضا للفخامة والأناقة المطلقة، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

ويخطط العروسان أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت للزواج في 12 يوليو المقبل، فيما أقيم حفل ما قبل الزفاف الأول للثنائي على مدار ثلاثة أيام من 1 إلى 3 مارس الماضي وكان من بين الضيوف البارزين الذين حضروا الحفل مؤسس مايكروسوفت بيل جيتس، مؤسس ميتا مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر وإيفانكا ترامب.

نجل أغنى رجل في آسيا وعروسه
نجل أغنى رجل في آسيا وعروسه
 
1
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة