6 أفكار لدمج الزهور فى ديكور منزلك مناسبة للربيع والصيف

الأحد، 26 مايو 2024 08:00 م
6 أفكار لدمج الزهور فى ديكور منزلك مناسبة للربيع والصيف زهور النوافذ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الزهور من العناصر الكلاسيكية التي تضفي على المنزل لمسة من الجمال والحيوية، لكن دمجها بشكل صحيح في الديكور يعد فنا بحد ذاته لا يمكن للكثير القيام به، لذا نستعرض خلال السطور التالية 6 طرق مذهلة لإضافة لمسة ساحرة من الزهور إلى ديكور منزلك وفقًا لما جاء في موقع moyiflowers.

الزهور الجافة:

تعتبر الزهور الجافة من العناصر التي يمكن دمجها في ديكور منزلك بسهولة، بسبب تميزها بسهولة العناية، أيضًا تدوم لفترة طويلة، تضفي لمسة ريفية على الديكور بشكل مميز، لذا يمكن أن تقومي بوضعها في غرف المعيشة عن طريق تحضيرها بداخل إكليل، أو زهور مجففة مضغوطة في علبة زجاجية على الحائط، أو بتلات مجففة في سلة مزخرفة على الطاولة أو مزهرية مليئة بالزهور الجافة.

ورق حائط الأزهار:

من الممكن أن تضعي ورق الحائط من الزهور مع التركيز على الألوان الدافئة والمشرقة كي تدمجيها مع ديكور الغرفة بشكل بسيط.

قطعة مركزية من الزهور:

اختاري قطعة من الزهور كقطعة مركزية على طاولة الطعام أو سطح المكتب الخاص بكِ كي تضفي لمسة أنيقة على طاولتك، لذا قومي بشراء شراء قطعة مركزية من محل متخصص في بيع الزهور وقومي باختيار أيّ نوع من الزهور المفضل لديكِ، ويمكن أن تقومي باختيار مجموعة متنوعة من الزهور بأحجام وألوان مختلفة.

 الزهور العائمة:

تمثل الزهور العائمة حالة من الرومانسية على حمامك الخاص، فمن الممكن أن تضعي زهور اللوتس، زنابق الماء، أو أي زهرة أخرى ذات بتلات كبيرة وجميلة، واستخدامي وعاء ديكوري يتناسب مع حمامك، وضعي الزهور فيه بعد أن تقومي بملئه بالماء، وقومي باستخدام مجموعة كبيرة من الزهور العائمة أو عدد قليل من الزهور الصغيرة.

تزيين النوافذ:

وضع الزهور في النوافذ يضفي عليها لمسة جميلة للمنظر الخارجي لمنزلك، لذا أحرصي على اختيار الزهور المثالية من الألوان المبهجة من الفوشيا، أو زهور اللبلاب، اللوبيليا، البتونيا.

الزهور الطازجة:

يفضل أن تختاري زهور طازجة ذات روائح مفضلة لديكي تجعلكِ تشعرين بالراحة والاسترخاء في غرفة نومك، أو مطبخك أو شرفة المنزل.

 

أشكال زهور لديكور
أشكال زهور لديكور
تزيين المنزل بالزهور
تزيين المنزل بالزهور
زهور عائمة
زهور عائمة
زهور عل سطح المكتب
زهور عل سطح المكتب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة