4 أبراج شعارها النهايات أخلاق.. ما بتتكلمش عن أسباب انفصالها أو عيوب الإكس

الأحد، 26 مايو 2024 05:00 م
4 أبراج شعارها النهايات أخلاق.. ما بتتكلمش عن أسباب انفصالها أو عيوب الإكس الإنغماس فى العمل لنسيان الحبيب السابق
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى العلاقة العاطفية، قد يبادر أحد الطرفين بالحديث دائمًا عن أسباب الانفصال ويوجه أصابع الاتهام للطرف الآخر، ولكن البعض عندما تنتهى العلاقة لا يبالغ في تبرير أسباب الانفصال ويمكن أن يحتفظ بهذه الأسباب لنفسه فقط، ولا يتحدث عن عيوب الحبيب السابق، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

4 أبراج شعارهم النهايات أخلاق 

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالصراحة والوضوح والمرونة والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، والتعامل مع المشاكل بذكاء وحكمة، لذلك عندما ينفصل عن الحبيب فإنه يحفاظ على ثباته الخارجي أمام الآخرين ولكن يتحدث عن آلامه مع أصدقائه المقربين ويحتفظ بأسباب الانفصال ولا يبوح به لأحد.

برج الدلو

يحب مولود برج الدلو الالتزام بعلاقاته العاطفية، لذلك في الأغلب لا يكون السبب الرئيسى في الانفصال عن الحبيب وعندما يقع ذلك فإنه ينغمس في أحزانه ويحاول أن يتخلص منها بممارسة التمارين الرياضية أو أي هواية حتى ينشغل طوال الوقت، ولا يلوم الطرف الآخر أو يتحدث عنه بسوء بل يلتزم الصمت.

برج الحوت

يعرف عن مولود برج الحوت تفاؤله الدائم وحبه للحرية ولكنه يعانى من آلام الانفصال الذى يحرص بالتغلب عليه من خلال قضاء عطلات مع الأصدقاء وأفراد العائلة الأمر الذى يساعده على بالتغلب على جرحه وفى النهاية يختار أن يسامح الحبيب ولا يفكر في الإنتقام منه أو التجريح فيه.

برج الميزان

يُعرف مولود برج الميزان بأنه عقلانى ويعتمد على ذاته في كل شيء، كما يهتم بأدق تفاصيل حياته وإذا أنفصل عن حبيبه فإنه سرعان ما يتخطى الأمر ويركز على مستقبله ولا يتحدث عن سبب الانفصال مع أي شخص حتى لا يفكر مرة أخرى في الحبيب السابق.

الإهتمام بالعمل لنسيان الحبيب السابق
الإهتمام بالعمل لنسيان الحبيب السابق
نسيان الحبيب السابق
نسيان الحبيب السابق
محاولة لنسيان الحبيب السابق
محاولة لنسيان الحبيب السابق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة