الرئيس افتتحه اليوم.. محور جمال حمدان فى سوهاج شريان تنمية جديد.. فيديو

السبت، 25 مايو 2024 08:00 م
الرئيس افتتحه اليوم.. محور جمال حمدان فى سوهاج شريان تنمية جديد.. فيديو محور الدكتور جمال حمدان
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج اليوم بعنوان الرئيس افتتحه اليوم.. شاهد محور الدكتور جمال حمدان فى سوهاج.. شريان جديد للتنمية حيث تناول البث قيام الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح عددا من المحاور والمشروعات التنموية منها محور الدكتور جمال حمدان بالمراغة ساقلته، ومحور الدكتور محمد سيد طنطاوى بدار السلام سوهاج.

وقدم البث أيضا أنه منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومحافظة سوهاج تشهد اهتماما كبيرا فى منظومة الطرق والكبارى، بعد أن ظلت المحافظة على مدار عقود لا توجد بها محاور أو كبارى باستثناء كوبرى أخميم العلوى والكوبرى الثانى على النيل والذى تم إنشائه فى التسعينيات.

ومنظومة الطرق التى نفذها القيادة السياسية فى الفترة الأخيرة خلفت فرص عمل كبيرة من ناحية وخلقت مجتمعات عمرانية جديدة من ناحية أخرى جذبت المواطنين من داخل التكدس السكانى والشريط الضيق إلى المدن الجديدة التى تم إنشاؤها بالقرب من تلك الطرق والمحاور، ولم يكن الهدف الرئيسى من ذلك فقط بل إن منظومة الطرق الجديدة وفرت وقتا كبيرا فى عملية التنقل بين المحافظات الأمر الذى وفر الكثير على الجميع.

والمحور يمر أعلى نهر النيل من الناحية الغربية بمدينة المراغة ومن الناحية الشرقية مدينة ساقلته ويبلغ طول المحور 4 كيلو مترات تقريبا، والمحور يربط بين الطريقين الزراعى الغربى بالمراغة والزراعى الشرقى بساقلته، والتكلفة الإجمالية للمحور تصل إلى 315 مليون جنيه، والمحور يعبر نهر النيل بكوبرى بطول 570 مترا تقريبا.

المحور
المحور

 

محور الدكتور جمال حمدان فى سوهاج
محور الدكتور جمال حمدان فى سوهاج

 

محور الدكتور جمال حمدان
محور الدكتور جمال حمدان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة