أبرز 6 ألوان صيفية موضة 2024.. الأخضر يعود من جديد

السبت، 25 مايو 2024 10:00 ص
أبرز 6 ألوان صيفية موضة 2024.. الأخضر يعود من جديد الأخضر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز صيحات الألوان لصيف عام 2024 بتنوعها وإشراقها. يتميز هذا الموسم بتواجد الألوان الزاهية والمشرقة، إلى جانب الدرجات الهادئة والناعمة. ووفقًا لموقع "Stylecraze" إليكِ أبرز الألوان الصيفية لعام 2024.

 

الأزرق السماوي:

يضفي هذا اللون لمسة من الهدوء والسكينة على إطلالاتك، ويذكر بجمال السماء الصافية يمكن تنسيقه بسهولة مع ألوان أخرى مثل الأبيض أو الأصفر أو الرمادي، أيضًا من الألوان التي تشعرك بالراحة ويمكن ارتداؤه في الصباح والمساء .

فستان أزرق سماوي
فستان أزرق سماوي

 

الأحمر الدافئ:

يمثل هذا اللون رمزًا للحب والشغف والقوة، ويضفي لمسة جريئة على إطلالاتك يمكن تنسيقه مع ألوان حيادية مثل الأسود أو الأبيض، أو مع ألوان مكملة مثل الأخضر أو الأزرق، أو البيج، لون مميز ويستكمل معانا في موضة 2024.

فستان أحمر دافئ
فستان أحمر دافئ

 

الأصفر الزاهي:

يعبر هذا اللون عن التفاؤل والسعادة والأمل، ويضفي لمسة مشرقة على إطلالاتكِ. يفضل تنسيقه مع ألوان داكنة مثل الأسود أو البني، أو مع ألوان أخرى زاهية مثل البرتقالي أو الأخضر الفاتح، يعتبر من الألوان المناسبة للصباح أو المساء، في الأيام العادية أو الحفلات، ألوانه مشرقة، تجعلك تشعرين بالبهجة .

الأصفر الزاهي
الأصفر الزاهي
الأصفر
الأصفر

 

الأخضر الفيروزي:

يعتبر من الألوان التي ترمز للطبيعة والنمو والتجدد، ويضفي لمسة منعشة على إطلالاتكِ يمكن تنسيقه مع ألوانٍ حياديةٍ مثل الأبيض أو البيج، أو مع ألوان أخرى مكملّةٍ مثل البنفسجي أو الأصفر، أو اللون الأوف وايت.

فستان أخضر فيروزي
فستان أخضر فيروزي
 

البنفسجي الفاتح:

البنفسجي الفاتح من الألوان القابلة للتجديد في كل عام ويدل على  الإبداع والخيال والحدس، ويضفي لمسة ملفتة للنظر على إطلالاتكِ يمكن تنسيقه مع ألوانٍ قوية مثل الأسود أو الأبيض، أو مع ألوان أخرى مكملة مثل الأصفر أو الأخضر.

فستان بنفسجي فاتح
فستان بنفسجي فاتح

 

الذهبي اللامع:

يمثل هذا اللون الفخامة والرقي والأناقة، ويضفي لمسة مبهرة على إطلالاتكِ المسائية. ويفضل تنسيقه مع ألوان داكنة مثل الأسود أو الأزرق الداكن، أو مع الفضي أو النحاسي لحضور حفلة مسائية

فستان ذهبي
فستان ذهبي

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة