الإجازة بدأت.. طلبة الإعدادية يختتمون امتحانات نهاية العام الدراسى بمادة العلوم

الخميس، 23 مايو 2024 12:27 م
الإجازة بدأت.. طلبة الإعدادية يختتمون امتحانات نهاية العام الدراسى بمادة العلوم خروج الطلاب من المدارس - أرشيفية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من أمام مجمع مدارس الأقصر، رصد خلاله أجواء فرحة الطلبة والطالبات بختام امتحانات نهاية العام الدراسي لطلبة الشهادة الإعدادية.


وخرج الطلبة والطالبات في جميع المدارس من لجان الامتحانات بعد أداء امتحان مادة العلوم، وسط أجواء مبهجة وفرحة بين الجميع بنهاية العام الدراسي وبداية الإجازة رسمياً.

وكان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، قد عقد اجتماعاً مع وكيل المديرية ومديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، وذلك في ظل توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبرعاية  المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفي إطار الاستعداد لامتحانات اتمام الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني.

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أهمية هذه المرحلة ، مؤكداً على ضرورة الانضباط من جميع أفراد العملية التعليمية، مع الالتزام بإجراءات تجهيزات مقار اللجان بكل تفاصيلها، موصياً بمنع اصطحاب الطلاب للكتب داخل اللجان حتى وإن كان لا يخص المادة المعنية بالامتحان، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة.

وفى سياق متصل عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعاً مع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المعنيين بامتحانات الشهادة الإعدادية، وأكد لرؤساء اللجان بضرورة إلزام الملاحظين بالانضباط في مواعيد الحضور مع منع اصطحابهم للهواتف المحمولة داخل اللجان، وتوفير الهدوء داخل اللجان ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو من الهدوء والاستقرار النفسي.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة