مصدر مصرى رفيع المستوى: بعض الأطراف تتعمد الإساءة إلى جهود مصر المبذولة للتوصل إلى وقف إطلاق نار بقطاع غزة.. وتمارس لعبة اتهام الوسطاء للتهرب من اتخاذ قرار وقف الحرب.. ويؤكد: القاهرة لعبت دور الوساطة بعد إلحاح

الأربعاء، 22 مايو 2024 01:55 م
مصدر مصرى رفيع المستوى: بعض الأطراف تتعمد الإساءة إلى جهود مصر المبذولة للتوصل إلى وقف إطلاق نار بقطاع غزة.. وتمارس لعبة اتهام الوسطاء للتهرب من اتخاذ قرار وقف الحرب.. ويؤكد: القاهرة لعبت دور الوساطة بعد إلحاح علم مصر -أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مصدر رفيع المستوى عن استغراب مصر من محاولات بعض الأطراف تعمد الإساءة إلى الجهود المصرية المبذولة على مدار الأشهر الماضية للتوصل إلى وقف إطلاق نار بقطاع غزة ووقف نزيف دماء الأبرياء فى القطاع.

وقال المصدر إن بعض الأطراف تقوم بممارسة لعبة توالي الاتهامات للوسطاء واتهامهم بالانحياز وإلقاء اللوم عليهم للتهرب فى اتخاذ القرارات المطلوبة تارة يتهم قطر وتارة يتهم مصر للتهرب من قراره بـ وقف إطلاق النار.

وأضاف المصدر، أن ممارسة مصر لـ دور الوساطة في صفقة وقف إطلاق النار وتحرير الرهائن بالقطاع جاء بعد طلب وإلحاح متواصل للقيام بهذا الدور، وذلك نظرا لخبرة وقدرة وحرفية مصر فى إدارة مثل هذه المفاوضات الصعبة.

وأكد المصدر، أنه من الغريب استناد بعض وسائل الإعلام لمصادر تطلق عليها مطلعة، ونتحدى إذا كان بالإمكان نسب ما تم نشره لمصادر أمريكية أو إسرائيلية رسمية محددة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة