تياجو موتا يوافق على تدريب يوفنتوس حتى 2027

الأربعاء، 22 مايو 2024 09:47 م
تياجو موتا يوافق على تدريب يوفنتوس حتى 2027 موتا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع تياجو موتا، المدير الفني الحالي لفريق بولونيا، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفاً للمدير الفني السابق ماسيمليانو أليجري، والذي أقيل من منصبه بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا.
ووفقا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن موتا، موافق على عرض يوفنتوس لتدريب الفريق، بعقد لمدة سنوات، يمتد حتى عام 2027، ومن المنتظر أن يتواصل مع إدارة بولونيا، من أجل فسخ العقد الحالي بين الطرفين.
وأشار رومانو إلى أن موتا، سوف يحصل على راتباً سنويا، أقل من 5 ملايين يورو، نظير تعاقده مع يوفنتوس خلال 3 سنوات.
وكان موتا، قد نجح في قيادة بولونيا، لاحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، ليقود الفريق للعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وذلك بعد مشاركته الأولى في المسابقة خلال موسم 1964 – 1965.
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع بولونيا صاحب المركز الثالث، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.
وسيعود يوفنتوس للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد غياب لمدة عام حيث تم إيقافهم عن المنافسة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لموسم كامل بعد إدانتهم بانتهاك قواعد الهيئة الإدارية بشأن الترخيص واللعب المالي النظيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة