حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد الزعيم: نجمي المفضل وكنت بنته فعلاً في عريس من جهة أمنية

الجمعة، 17 مايو 2024 02:58 م
حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد الزعيم: نجمي المفضل وكنت بنته فعلاً في عريس من جهة أمنية عادل إمام وحلا شيحة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة حلا شيحة، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بنشر صور تجمعها به على حسابها على "إنستجرام"، من فيلم "عريس من جهة أمنية" الذى شاركته بطولته، وروت بداية التعاون مع الزعيم والحديث الذى دار بينهما.

وعلقت حلا شيحة على الصور قائلة: "حلا حتكوني بنتي في عريس من جهةٍ أمنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم، ورحت أقابل الزعيم في المسرح وأول كلمة قالها أول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر، واستقبلني بكل حب وكنت بنته فعلاً وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام وكان فعلاً من أجمل الأفلام".

وتابعت حلا شيحة: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم عشت طفولتي لحد ما كبرت أنت نجمي المفضل علي الإطلاق، وحشتنا ووحشتنا طلتك وضحكتك المميزة كلنا بنحبك وأنت دايمًا معانا وأنت في قلوبنا كلنا بفنك والضحك معاك لا ينتهي ولا يُنسي، جوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.. بحبك".

حلا شيحة
حلا شيحة

يذكر أن الزعيم عادل إمام ولد يوم 17 مايو عام 1940، وهو واحد من أهم وأشهر الفنانين الذي أنجبتهم مصر على مدار عصور طويلة، فهو النجم الأول سينمائيا ودراميا ومسرحيا، وخلال مشوار فني استمر لأكثر من 50 عاما قدم ما يقرب من 160 عملا فنيا متنوعا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة