لبلبة لـ اليوم السابع: عادل إمام دخل قلوب الناس ودوقت معاه طعم النجاح

الجمعة، 17 مايو 2024 10:00 ص
لبلبة لـ اليوم السابع: عادل إمام دخل قلوب الناس ودوقت معاه طعم النجاح لبلبة
كتب علي الشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجوم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام والإدلاء بشهادهم في حقه بمناسبة عيد ميلاده، حيث تقول النجمة الكبيرة لبلبة من خلال اليوم السابع، "كل سنة وأنت طيب وربنا يسعدك زي ما اسعدت الناس واديتهم الابتسامة والضحكة الحلوة ونسيتهم همومهم، دخلت وجدان الناس ووجدانا ربنا يديك العمر والصحة والسعادة".

وأضافت لبلبة، " عادل إمام أهم إنسان في حياتي وما قدرش أتخيل حياتي من غيره أنا وهو متفاهمين ومشواري طويل معاه عشرة عمري ودوقت معاه النجاح".

وكانت احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الـ 84، الذي يحل الجمعة 17 مايو، من خلال فيديو مجمع لأبرز مشاهد الزعيم من أعماله الفنية المختلفة، على أغنية "حادي بادي أنا فنان عبقري مش عادي"، التي غناها كتتر مسلسل "الفنان والهندسة"، من بطولته.

يذكر أن الزعيم عادل إمام ولد يوم 17 مايو عام 1940، وهو واحدا من أهم وأشهر الفنانين الذي أنجبتهم مصر على مدار عصور طويلة، فهو النجم الأول سينمائيا ودراميا ومسرحيا، وخلال مشوار فني استمر لأكثر من 50 عاما قدم ما يقرب من 160 عملا فنيا متنوعا.

ومن أشهر أعماله الدرامية: "عوالم خفية، فلانتينو، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، العراف" وغيرها من الأعمال.

أما عن أشهر أعماله السينمائية: "زهايمر، حسن ومرقص، مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، التجرية الدنماركية، عريس من جهة أمنية، هاللو أمريكا، أمير الظلام، النوم في العسل، بخيت وعديلة، الإرهابي، طيور الظلام، المنسي، اللعب مع الكبار، شمس الزناتي، حنفي الأبهة، الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، النمر والأنثي، الإنس والجن، سلام يا صاحبي، خلي بالك من عقلك، وغيرها من الأعمال السينمائية الناجحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة