تقارير: محمد الننى يغادر أرسنال بعد مباراة إيفرتون الأحد

الجمعة، 17 مايو 2024 02:51 م
تقارير: محمد الننى يغادر أرسنال بعد مباراة إيفرتون الأحد محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن محمد الننى، لاعب آرسنال الإنجليزي، سيغادر صفوف آرسنال الإنجليزي عقب مباراة إيفرتون، المحدد لها الأحد فى الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد النني في 6 مباريات فقط مع أرسنال الإنجليزي بكل المسابقات خلال الموسم الجاري.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس"، إنه من المقرر أن يودع المصري محمد الننى جماهير آرسنال فى ملعب الإمارات عقب مواجهة إيفرتون الأحد.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بينما يتواجد آرسنال فى المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

ويتبقى لنادي مانشستر سيتي لقاء وست هام يونايتد بعد مباراة توتنهام بينما يستضيف أرسنال نظيره إيفرتون في ملعب الإمارات في الجولة الأخيرة من المسابقة، بعد ان حقق الفوز الأحد الماضي على مانشستر يونايتد 1-0 والذي جعله يتصدر البريميرليج.

تنص لائحة الدوري الإنجليزي، في حال تساوي الفريقين بعدد النقاط، على اللجوء أولاً إلى استخدام فارق ​​الأهداف، وفي حال التساوي يتم التوجه إلى عدد الأهداف التى سجلها كل فريق، والمعيار الثالث هو المواجهات المباشرة.

ويتفوق أرسنال على مانشستر سيتي، في فارق الأهداف حيث يمتلك الجانرز +61 هدفا مقابل +60 هدفا للسيتي.

وفي حال التساوي في فارق الأهداف فسيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف حيث يمتلك مانشستر سيتي حاليا العدد الأكبر برصيد 93 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

وفي حال التساوي أيضًا، يتم التوجه إلى القاعدة الثالثة وهى المواجهات المباشرة، ويتفوق فيها أرسنال بتحقيقه الفوز فى لندن 1 - 0 والتعادل بدون أهداف في مانشستر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة