كولر يستعين بـ8 مباريات للترجي لتجهيز الأهلي قبل نهائى أفريقيا

الخميس، 16 مايو 2024 03:00 ص
كولر يستعين بـ8 مباريات للترجي لتجهيز الأهلي قبل نهائى أفريقيا كولر
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بما يقرب من 8 مباريات للترجي من أجل دراسة الفريق التونسي جيداً قبل مواجهة السبت المقبل برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصل المدير الفني للأهلي على ملخص للفريق التونسي في 8 مباريات خاضها مؤخراً بمنافسات مختلفة أبرزها مباراتي صن داونز بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومبارة النجم الساحلي الأخيرة في الدوري التونسي التي حسمها الترجي لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين ، بجانب مباراة محيط قرقنة في دور الـ32 لكأس تونس التي خسرها الترجي 1-2 بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 -1 .

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة