الأهلي ينهى أول مران بتونس استعدادا للترجى فى نهائى أفريقيا بحضور السفير

الخميس، 16 مايو 2024 09:43 م
الأهلي ينهى أول مران بتونس استعدادا للترجى فى نهائى أفريقيا بحضور السفير مران الأهلي بتونس
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الأهلي مرانه الأول في تونس، والذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة نظرية للاعبين في بداية المران، شرح خلالها بعض الأمور الفنية الهامة، وقام بمنح اللاعبين تعليمات خاصة، وأدى الفريق تدريبات بدنية متنوعة، بالإضافة إلى فقرات خاصة بالكرة، كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحرص إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، على حضور المران، كما حرصت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في تونس على مؤازرة الفريق في المران.

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعبا هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة