أسئلة اختيارية مش هيخرج عنها امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

الخميس، 16 مايو 2024 02:49 م
أسئلة اختيارية مش هيخرج عنها امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، يبحث الطلاب عن أسئلة اختيار من متعدد استرشادية لمادة اللغة الإنجليزية، تمكنهم من مراجعة المنهج بشكل سريع ومبسط، والتدريب على شكل أسئلة الامتحان الاختيارية، إذ تنطلق الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل، ثم تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو.

ويقدم تليفزيون "اليوم السابع" في السطور التالية عدد من الأسئلة الاسترشادية الهامة على منهج مادة اللغة الإنجليزية، أعدتها إيمان المصري، أستاذ اللغة الإنجليزية.

1
1
 
2
2
 
3
3
 
4
4
 
5
5
 
6
6
 
8
8

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات هذا العام تضم شقين، أسئلة مقالية وأخرى اختيار من متعدد، مضيفة  إن "البابل شيت" نظام يعتمد على اختيار إجابة واحدة من الاختيار من متعدد، عن طريق تظليل دائرة على الإجابة المطابقة للسؤال.

وأعلنت الوزارة، تعليمات وطريقة إجابة طلاب الثانوية العامة عن الأسئلة الاختيارية بشكل صحيح، والتى تمثل 85% بكل مادة، موضحة أنه يجب على الطالب التأكد من رقم الإجابة فى كراسة البابل شيت بما يقابلها فى كراسة الأسئلة على أن يستخدم الطالب مسطرة لتحديد رقم الإجابة فى كراسة البابل شيت لعدم حدوث أى خطأ أو تداخل بين رقم السؤال فى كراسة الأسئلة وترتيبه الإجابة فى البابل شيت، كما يجب أن يختار الطالب إجابة واحدة لكل سؤال من بين 4 بدائل اختيارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة