أخبار مصر.. موجة حارة على كافة الأنحاء وارتفاع جديد فى درجات الحرارة غدا

الخميس، 16 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. موجة حارة على كافة الأنحاء وارتفاع جديد فى درجات الحرارة غدا حالة الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها انطلاق القمة العربية في البحرين وأخر مستجدات الحرب الدائرة في غزة، بالإضافة إلى إعلان هيئة الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

 

قمة التحديات.. القادة العرب يجتمعون فى المنامة لمناقشة الأزمات العربية

تُعقد القمة العربية الثالثة والثلاثين في سياق إقليمي ودولي مضطرب، مع مواجهة تحديات إعادة التشكيل بعد تفاقم الحرب في غزة منذ 7 أكتوبر الماضي جراء التصعيد الإسرائيلي المستمر تجاه الفلسطينيين، ومن ثم يمثل توقيت الانعقاد دلالة هامة بهدف التنسيق العربي المشترك بشأن التحديات المستقبلية التي ترتبها الحرب في غزة وتأثيرها على دول المنطقة.

وزير الزراعة: صرف 139 مليون جنيه تمويلا جديدا للمشروع القومى للبتلو

قال المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أن مجلس إدارة المشروع القومى للبتلو برئاسة السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وافق على إعتماد مبلغ 139 مليوناً و348 ألف جنيه لـ 95 مستفيدا من صغار المربيين وشباب الخريجين، بإجمالى عدد رؤوس ماشية 900 رأس، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير الريف المصري ورفع مستوى صغار المزارعين والمربيين.

اليوم أخر فرصة للتقدم لوظائف بالقطار الكهربائى الخفيف.. التفاصيل

تغلق اليوم الهيئة القومية للأنفاق باب التقدم لوظائف القطار الكهربائي الخفيف، حيث أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، عن اتاحة وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT وذلك من خلال التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

طائرات نقل المساعدات إلى غزة تواصل هبوطها بمطار العريش

تواصل طائرات بمطار العريش، هبوطها محملة بمساعدات لسكان قطاع غزة منقولة من دول عربية وأجنبية تسلمها الهلال الأحمر المصري تمهيدا لنقلها برا من العريش.

الأرصاد: موجة حارة على كافة الأنحاء وارتفاع جديد فى درجات الحرارة غدا

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من اليوم ستبدأ البلاد تتعرض لبداية ارتفاع تدريجي في قيم الحرارة، ليكون هذا الأمر بمثابة بداية موجة حارة إلى شديدة الحرارة تؤثر على أغلب مناطق الجمهورية.

قرار جمهوري بإنشاء المجالس التخصصية وتحديد اختصاصاتها

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 60 لسنة 2015 بإنشاء المجالس التخصصية وتحديد اختصاصاتها.

الصحة: المبادرات الرئاسية أكدت التزام الدولة المصرية بتدابير مكافحة السرطان

أعلنت وزارة  الصحة والسكان، عن انضمام مصر لمجموعة الدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC) لتكون الدولة الـ29 المشاركة في الوكالة، وذلك تتويجا لجهود الدولة المصرية في تعزيز أبحاث السرطان وجهود الوقاية منه، خلال السنوات الماضية.

جيش الاحتلال: مقتل 5 جنود بالخطأ بعد إطلاق دبابتين النار على مبنى بجباليا

أعلن جيش دولة الاحتلال قبل قليل، عن مقتل 5 جنود وإصابة 16 أخرين فى تفجير مبنى بمنطقة جباليا، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها قبل قليل.

صفحات الغش تنشر أسئلة امتحان العربى للشهادة الإعدادية بالقاهرة

تداولت صفحات الغش الإلكترونى أسئلة امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، بعد بدء لجنة الامتحان، فيما تحقق مديرية التربية والتعليم فيما تم تداوله من أسئلة للتأكد من صحته وتطابق الأسئلة المتداولة مع أسئلة الامتحان الأصلى.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة