7 أبراج عاشقة للمشروبات الغنية بالكافيين.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟

الأربعاء، 15 مايو 2024 03:00 م
7 أبراج عاشقة للمشروبات الغنية بالكافيين.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟ عشاق القهوة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعرف الكافيين بقدرته على زيادة التركيز، ولذلك يعد مشروبًا مفضلًا لدى الكثير و نستعرض خلال السطور التالية  بعض الأبراج التي تعرف بحبها الشديد للقهوة والشاي وغيرها من المشروبات التي تحتوي على الكافيين، وفقًا لما جاء في موقع timesofindia.

برج الحمل:

يتميز برج الحمل بطاقته العالية ونشاطه الدائم، ولذلك فهو بحاجة إلى جرعة من الكافيين للحفاظ على نشاطه وتركيزه ويفضل القهوة  والشاي الأخضر.

برج الجوزاء:

يعرف برج الجوزاء بذكائه وفهمه العميق للأمور، ولذلك فهو يحتاج إلى الكافيين لتحفيز إبداعه وتركيزه على الأفكار الجديدة ويفضل القهوة المثلجة والشاي الأسود بنكهات الفواكه.

برج السرطان:

على الرغم من طبيعته العاطفية، إلا أن برج السرطان بحاجة إلى الكافيين لزيادة طاقته وتحسين مزاجه فالقهوة بالحليب والشاي الأخضر بنكهات الأعشاب، من المشروبات التى يحرص على تناولها في اليوم.

 

برج الأسد:

يعرف برج الأسد بثقته بنفسه وحماسه للحياة، ولذلك فهو بحاجة إلى الكافيين لزيادة طاقته الإيجابية، لذلك فهو يفضل تناول القهوة العربية والشاي الأخضر بنكهات التوابل .

 

برج العذراء:

يتميز برج العذراء بتركيزه ودقته في العمل، ولذلك فهو بحاجة إلى الكافيين لتحسين قدرته على التركيز والإنتاج، لذلك يفضل تناول القهوة التركية والشاي الأخضر بنكهة النعناع.

 

برج الميزان:

برج الميزان يحب للتواصل الاجتماعي والنقاشات المثيرة، ولذلك فهو بحاجة إلى الكافيين لزيادة طاقته وحماسه في التفاعل مع الآخرين، لكنه يفضل القهوة المثلجة بنكهات الفانيليا والشاي الأخضر بنكهات الليمون.

 

برج القوس:

يعرف برج القوس بِمغامراته وحبه للسفر، ولذلك فهو بحاجة إلى الكافيين للحفاظ على طاقته أثناء تنقلاته واكتشافه للعالم ويفضل القهوة الباردة والشاي الأخضر بنكهة الفراولة.

أبراج عاشقة لتناول القهوة
أبراج عاشقة لتناول القهوة
تناول الكافيين
تناول الكافيين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة