تعملها إزاي؟.. كيفية تشغيل وضع الطاقة المنخفضة لـ iPhone تلقائيًا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:00 ص
تعملها إزاي؟.. كيفية تشغيل وضع الطاقة المنخفضة لـ iPhone تلقائيًا وضع الطاقة المنخفضة
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كانت بطارية iPhone تنفد بشكل منتظم في وقت لاحق من اليوم، فإن وضع الطاقة المنخفضة هو إحدى الطرق لجعله يدوم لفترة أطول، يمكنك أيضًا تشغيل وضع الطاقة المنخفضة تلقائيًا عندما تصل البطارية إلى مستوى مخصص معين، وفقاً لموقع macrumors.

معظم مستخدمي iPhone على دراية بالطريقة التي يرسل بها نظام iOS مطالبة بتشغيل وضع الطاقة المنخفضة عندما تصل البطارية إلى 20٪.، ويمكن أيضًا تشغيل وضع الطاقة المنخفضة يدويًا في أي وقت من خلال الانتقال إلى الإعدادات -> البطارية والتبديل على المفتاح الموجود بجوار وضع الطاقة المنخفضة.

إذا وجدت نفسك مضطرًا باستمرار إلى تشغيل وضع الطاقة المنخفضة في وقت متأخر من اليوم، فيمكنك توفير بعض الوقت عن طريق إعداده ليعمل تلقائيًا عند استنفاد البطارية إلى مستوى مخصص محدد، ويمكن القيام بذلك في تطبيق Shortcuts، كما توضح الخطوات التالية.

ضع في اعتبارك أن وضع الطاقة المنخفضة يقلل من أداء iPhone الخاص بك ويقطع بعض أنشطة الخلفية، على سبيل المثال، يجب جلب البريد يدويًا، وتعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية، وتقليل الحركة والسطوع.

إذا كنت توافق على هذه القيود، فاتبع الخطوات أدناه لأتمتة الإعداد على iPhone الخاص بك.

تعملها إزاي؟.. كيفية تشغيل وضع الطاقة المنخفضة لـ iPhone تلقائيًا

1- افتح تطبيق الاختصارات وحدد علامة التبويب "التنفيذ التلقائي" في أسفل الشاشة، ثم اضغط على الزر + في الزاوية العلوية اليمنى.

2- قم بالتمرير لأسفل وحدد مستوى البطارية من الخيارات.

3- تحقق من انخفاض مستوى الطاقة إلى أقل من 50%، ثم اسحب شريط التمرير لضبط مستوى النسبة المئوية عندما يجب تنشيط وضع الطاقة المنخفضة.

4- لضمان تشغيل الأتمتة في الخلفية، قم بإيقاف تشغيل المفتاح الموجود بجوار السؤال قبل التشغيل، ثم انقر فوق التالي.

5- ابحث عن "ضبط وضع الطاقة المنخفضة" وحدد البطاقة من النتائج، ثم اضغط على "التالي".

6- وأخيرًا، اضغط على "تم" في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

يجب الآن إدراج الأتمتة الشخصية "Set Low Power Mode" في قائمة الأتمتة، وسيتم تشغيلها تلقائيًا عندما يصل iPhone الخاص بك إلى الحد الذي حددته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة