موقف ياسر إبراهيم من رحلة الأهلى لتونس لمواجهة الترجى فى نهائى أفريقيا

الإثنين، 13 مايو 2024 03:45 م
موقف ياسر إبراهيم من رحلة الأهلى لتونس لمواجهة الترجى فى نهائى أفريقيا ياسر ابراهيم مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على اصطحاب ياسر إبراهيم مدافع الفريق لرحلة تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا، رغم أن اللاعب لم يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة بسبب معاناته من مزق فى العضلة الخلفية.

ودخل ياسر إبراهيم قائمة الأهلى الأخيرة فى مباراة بلدية المحلة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ولكنه جلس على دكة البدلاء دون مشاركة.

ويرغب كولر فى استمرار تواجد ياسر إبراهيم على دكة الأهلى فى مباراة الترجى للاستعانة بجهوده، وفقاً لسير المباراة، فى ظل غياب الجاهزية الفنية والبدنية للاعب، رغم تعافيه من الإصابة.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترجى التونسى في العاشرة مساء السبت المقبل فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.


وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.


وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.


وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .


وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة