منظمة التجارة العالمية تفتح أبوابها أمام الجمهور للاحتفال 9 يونيو المقبل

الإثنين، 13 مايو 2024 06:00 ص
منظمة التجارة العالمية تفتح أبوابها أمام الجمهور للاحتفال 9 يونيو المقبل منظمة التجارة العالمية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترحب منظمة التجارة العالمية  wto  بالجمهور يوم 9 يونيو المقبل في مقرها الرئيسي في جنيف كجزء من أنشطتها للاحتفال بالذكرى الثلاثين لمنظمة التجارة العالمية، حيث يوفر اليوم المفتوح فرصة للزوار للتعرف على عمل منظمة التجارة العالمية واستكشاف مبناها التاريخي والمشاركة في الأنشطة المختلفة على الشرفة المطلة على البحيرة وداخل المقر الرئيسي لمنظمة التجارة العالمية.

وبحسب الموقع الرسمي للمنظمة يبدأ اليوم بحفل افتتاح يضم المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية نجوزي أوكونجو إيويالا، ورئيس المجلس العام، بيتر أولبيرج، وممثلين عن السلطات السويسرية.

وستكون الجولات المصحوبة بمرشدين في مركز ويليام رابارد متاحة باللغتين الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، مما يسمح للزوار باكتشاف مجموعة من الأعمال الفنية الموجودة داخل المبنى التاريخي لمنظمة التجارة العالمية.

وسيعرض معرض للصور تطور مبنى منظمة التجارة العالمية منذ إنشائها في عام 1926، كما سيتم عرض صور التوقيع على اتفاقية مراكش المنشئة لمنظمة التجارة العالمية في عام 1994.

وعلى الشرفة المطلة على البحيرة، سيتمكن الزوار من تذوق المأكولات والمشروبات الوطنية التي يقدمها أعضاء منظمة التجارة العالمية،  تشمل الأنشطة المخصصة للأطفال رواية القصص والرسم على الوجه.

يصادف هذا العام المرة السادسة التي تدعو فيها منظمة التجارة العالمية الجمهور لإلقاء نظرة داخل مقرها الرئيسي. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة