جوارديولا: لدي احترام كبير لتوتنهام.. ونسعى للإنجاز الاستثنائي

الإثنين، 13 مايو 2024 04:28 م
جوارديولا: لدي احترام كبير لتوتنهام.. ونسعى للإنجاز الاستثنائي جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن لديه احتراماً كبيراً لتوتنهام، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعهما غدا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أنه وفريقه يسعون لتحقيق إنجاز استثنائي من خلال الفوز بلقب البريميرليج 4 مرات متتالية لأول مرة فى التاريخ.

ويخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، واحدة من أصعب مبارياته هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على توتنهام غداً، باستاد توتنهام، فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي، "ناثان أكي أفضل بكثير، سيتم تقييم حالته بعد مران اليوم، تعافى جاك جريليتش من المرض، وتدرب مع الفريق كالمعتاد".

وأضاف، "غداً الأمر بسيط، لا توجد لدينا خيارات، نحن أمام خيار واحد وهو الفوز بالمباراة، سنسافر من أجل ذلك، نحن في نفس الموقف الذي كنا عليه في المواسم السابقة، ونحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم كل شيء. لدينا التوتر والتركيز المناسبين، ولسنا مسترخي".

وتابع، "نحن على وشك القيام بما لم يفعله أحد من قبل (4 القاب متتالية) وسنحاول، أرسنال يقومون بعمل رائع، وكنت أعرف أن المنافسة سوف تستمر حتى اليوم الأخير، لدينا فرصة للقيام بشيء مميز واستثنائي، أود أن أقول ذلك، الأمر يعتمد علينا وعلينا أن نستغله".

وعن مواجهة توتنهام قال، "لدينا احترام كبير لأنج بوستيكوجلو وفريق توتنهام".

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بهدف واحد فقط وهو حصد الثلاث نقاط، من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من منافسه أرسنال قبل جولة واحدة على النهاية.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة