لو لسه في العشرينات.. 6 حاجات لازم تعمليها قبل ما تدخلى الـ 30

الأربعاء، 01 مايو 2024 07:00 م
لو لسه في العشرينات.. 6 حاجات لازم تعمليها قبل ما تدخلى الـ 30 أصدقاء
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة العشرينيات من أكثر الفترات التي تستطيع من خلالها تجربة أشياء جديدة، واكتساب الخبرات في مجالات مختلفة، واكتشاف الهوايات، لذلك ينصح باستغلال هذه الفترة والاستمتاع بها، وفى السطور التالية نقدم للسيدات أشياء يجب أن تفعليها في سن العشرينات وقبل دخولك سن الـ 30 ، وذلك حسب ما ذكره موقع  lifestyle وهى:

سافرى كتير

يتيح لنا السفر اكتساب منظور جديد عندما نرى أجزاء جديدة من العالم ونتعرف على مجموعة متنوعة من الثقافات المختلفة عن ثقافتنا، لذلك خذى وقتك في استكشاف أماكن جديدة ومثيرة وافتحى عينيك على عالم لم تكونى تعلمى بوجوده حتى تلك اللحظة، فالسفر تجربة مذهلة تمنحنا ذكريات قيمة وثمينة لنحتفظ بها لبقية حياتنا.

خصصى وقتا لعائلتك

اقضِى وقتًا خاصًا وممتعًا مع عائلتك وقومى بتطوير كل علاقة تربطك بشكل كامل في هذا الجانب من حياتك، فالعلاقة الصحية مع أحد أفراد الأسرة هي العلاقة التي نفكر فيها بطريقة إيجابية ونشعر كما لو أننا نستطيع التحدث بحرية وصدق من القلب، دون خوف من التعرض للنقد والرفض.

جربى حاجة مختلفة

 تجربة شيء جديد يمكن أن يكون أمرًا مخيفًا، لأنه منطقة غير مألوفة، ونخشى سرًا من الفشل أو عدم إتقانه، لكن يجب أن تعلمى أن هذا النوع من التفكير السلبي لن يؤدي إلا إلى إعاقتك على المدى الطويل.

من أجل تجربة شيء جديد والحصول على تلك التجربة، يجب أن تكون لديكٍ الشجاعة والشجاعة للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.

تعرفى على نفسك

تعرفى على نفسك على المستوى الشخصي من خلال قضاء الوقت مع نفسك والتأمل الذاتي بشكل منتظم و اسألى نفسك عما تريدينه في الحياة وكيف يمكنك البدء في تحقيقه و اكتشفى هوايات وإهتمامات جديدة وطموحاتك وخططك للمستقبل وتذكرى دائمًا من أنتى.

 مشروع جديد

يعد بدء مشروعك الخاص خطوة كبيرة لأي شخص، وخاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتركين فيها بصمتك في العالم الكبير ولكن يمكن تحقيق ذلك من خلال العمل الجاد والشغف لإحيائه والدفع نحو نجاحه، سيظهر لك هذا جانبًا جديدًا تمامًا للمسئولية التي يمكنك تطبيقها في مواقف أخرى لبقية حياتك.

كوني صداقات جديدة

الصداقات الحقيقية جميلة لأنها حقيقية وقوية وحيوية تمامًا،  وقومى بتكوين صداقات مدى الحياة من خلال العثور على أشخاص متشابهين في التفكير للتواصل معهم، والسماح لهذا بالاستمرار في النمو بمرور الوقت لتقويتها، وحافظى على هذه الصداقات حية وقوية على طول الطريق من خلال مقابلتها في منتصف الطريق وبذل الجهد للحفاظ على ذلك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة