الغندور يثير الجدل بعدم طرد مدافع الأهلي أمام الإسماعيلي في ليلة فوز الأحمر.. فيديو

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:29 م
الغندور يثير الجدل بعدم طرد مدافع الأهلي أمام الإسماعيلي في ليلة فوز الأحمر.. فيديو الخبير التحكيمي عادل عقل والزميل أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي احمد الغندور ظهر بلياقة بدنية جيدة خلال ادارته لمواجهة الإسماعيلي والأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بفوز الأحمر 2/1

 


أضاف الخبير التحكيمى  بالأستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه احمد عصام ان المباراة شهدت العديد من القرارات التحكيمية المؤثرة وجاءت ابرزها .
في الدقيقة 22 تغاضى الحكم عن انذار رامي ربيعة مدافع الأهلي للتهور مع احمد الشيخ طبقا للقانون
في الدقيقة 26 اشهر الحكم البطاقة للاعب الإسماعيلي نادر فرج للتهور مع حارس الأهلي .
في الدقيقة 42 اشهر الحكم البطاقة الصفراء لمدافع الأهلي رامي ربيعة للتهور مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي طبقا للقانون.
في الدقيقة 73 احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لمهاجم   للإسماعيلي نادر فرج على مدافع الأهلي رامي ربيعة وتغاضى عن انذاره طبقا للقانون. قرار فنى جيد واغفل القرار الإداري.
شهدت الدقيقة 88 من عمر اللقاء القرار الأفضل للغندور في اللقاء عندما اشهر البطاقة الأحمر (انذار ثاني ) للاعب الإسماعيلي محمد نصر بعد الاعتراض الصارخ على قرارات التحكيم يعد القرار بالأفضل في اللقاء كما احسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة .
ظهر المساعدين بيقظة وتمركز جيد خلال المباراة وسمح باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة كما اشارا على حالتين تسلل في توقيت مناسب طبقا للبرتوكول وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.

ثنائي الـ"VAR" تعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء وقام بمراجعة صحيحة للأهداف المباراة وايضا ركلة جزاء الإسماعيلي  سواء التأكيد على القرار او التنفيذ .

 

666










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة