التحالف الوطني يحتفل بذكرى تحرير سيناء والقضاء على الإرهاب مع أبناء شهداء مسجد الروضة.. وتنظيم يوم رياضى مع أطفال القرية.. وملحمة إنسانية تبرهن على دعم الكيان كل مواطن مصري

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:00 م
التحالف الوطني يحتفل بذكرى تحرير سيناء والقضاء على الإرهاب مع أبناء شهداء مسجد الروضة.. وتنظيم يوم رياضى مع أطفال القرية.. وملحمة إنسانية تبرهن على دعم الكيان كل مواطن مصري التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، دوره في مساندة ودعم كل مواطن مصري، واستمرارًا لعطاء هذا الكيان العظيم، فلم يقتصر دوره عند تقديم المساعدات المادية والعينية فقط، بل يملك التحالف دورا إنسانيا عميقا يستهدف بناء الإنسان على كافة الأصعدة، فقد برهن على تواجده بجانب كل مصري في كافة المناسبات.

 
وبرهن التحالف الوطني على أنه يقف بجانب كل مصري في كل شبر في مصر، وفي إطار الاحتفالات بعيد تحرير سيناء، أعلنت أمانة التحالف بشمال سيناء، بتدشين يوم رياضي مع أبناء شهداء مسجد الروضة في قربه الروضة بئر العبد.


يأتي ذلك ضمن احتفالات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بانتصارات أكتوبر والقضاء على الإرهاب وخاصة مع أبناء شهداء مسجد الروضة، وذلك بالتعاون مع جمعية بنت البادية للتنمية ومديريه الشباب والرياضة.


ودشن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرات عديدة لدعم الفئات الأولى بالرعاية، ونجح في أن يصبح بوتقة تضم كافة عناصر المجتمع وتخفيف المعاناة على الأسر المصرية في ظل الأزمات الاقتصادية المتلاحقة التي تلقى بظلالها على كافة دول العالم ومنها مصر، فلم يدخر التحالف جهداً في دعم ملايين المواطنين لتحسين ظروفهم المعيشية، بل لم يكتف بذلك فقد بات له دور هام على الصعيد الإقليمي وسيذكر التاريخ دوره البطولي في تدفق قوافل الخير لأشقائنا في غزة لدعمهم في الحرب التى شنها الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.


ولعب التحالف الوطني دورًا بارزًا في دعم الأسرة المصرية، خاصة انه يمتلك كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة ساهمت في توصيل الدعم الاقتصادي والمادي لمستحقيه، كما يضمن هذا الكيان كفاءة توزيع التبرعات من خلال حكومتها واستغلالها بخطة محددة وجيدة في منأى عن التكرار والمنافسة.


وأطلق التحالف مبادرات تنموية وطبية واجتماعية متنوعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب التوسع في  تقديم الدعم النقدي والغذائي والمادي لملايين المواطنين على مستوى 27 محافظة بالجمهورية، كما أتاح فرص الرعاية الصحية عبر القوافل الطبية وتقديم الخدمات الصحية لكافة المرضى، ولم يقتصر دوره عند ذلك بل عكف على دعم المقلبين على الزواج بالأجهزة المنزلية لتيسيير الزواج، مع دعم المشروعات الحرفية والمهنية والتجارية الصغيرة ومتناهية الصغر للحد من البطالة وخفض معدلاتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة