برنامج "حياة كريمة" يهدى سيدة تربى بناتها الأيتام مبلغًا لإقامة مشروع.. وتؤكد: نفسى فى رضا ربنا ويسترها عليا وعلى عيالى وينجينى ومايحوجنيش لحد.. ويدخل السعادة على قلوب البسطاء فى الشارع بتوزيع العيدية.. فيديو

الإثنين، 08 أبريل 2024 09:14 م
برنامج "حياة كريمة" يهدى سيدة تربى بناتها الأيتام مبلغًا لإقامة مشروع.. وتؤكد: نفسى فى رضا ربنا ويسترها عليا وعلى عيالى وينجينى ومايحوجنيش لحد.. ويدخل السعادة على قلوب البسطاء فى الشارع بتوزيع العيدية.. فيديو حياة كريمة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر برنامج "حياة كريمة" الذى يقدمه إيمن مصطفى على قناة dmc، مساعدة سيدة مسنة تربى أبنائها الأيتام.

وقالت السيدة المسنة: "بشترى حاجات للناس أو فطار وبيدونى حسنة والحمد لله ربنا بيرزقنى وبيدينى الخير، ونفسى فى رضا ربنا ويسترها عليا وعلى عيالى واسترهم وينجينى ومايحوجنيش لحد".

وخلال الحلقة قدم البرنامج لها 500 جنيه، وبعد دقائق مر عليها طفل من فريق البرنامج وجلس بجوارها فاعطته جزء من المال الذى أخذته من البرنامج وقالت له:"خد انت زى ابنى"، وطلب منها 200 جنيه فأعطته أيضا وحضنته وقبلته وقالت له:"أنا زيك غلبانة ومحتاجة وحاسة بيك والغلبان بيحس بالغلبان اللى زيه خليها على الله، مقدمة له نصيحة بعدم بعدم ترك التعليم، وأن الله هو الرازق".

وقدم البرنامج للسيدة الطيبة "ميدالية أبطال حياة كريمة"، وأهداها مبلغًا ماليًا لإقامة مشروع لتصرف منه على بناتها الأيتام.

كما قرر برنامج "حياة كريمة" إدخال الفرحة على المواطنين بالتجول في الشوارع ومحاولة إدخال البهجة على قلوب البسطاء مع دخول عيد الفطر المبارك.

وقال أيمن مصطفى: "رمضان كريم علينا جميعا قررنا نعمل حاجة مختلفة وقررنا ننزل الشارع ونفرح أكبر عدد من الناس ونديهم العيدية ونفرح الناس البسيطة لشراء ملابس العيد"، حيث استوقف مقدم البرنامج مجموعة من العمال والسيدات البسطاء في الشوارع وأهداهم مبالغ مالية بسيطة للاستعداد لعيد الفطر وشراء ملابس العيد لأبنائهم.

برنامج "حياة كريمة" يقدمه أيمن مصطفى ويذاع على قنوات الشركة المتحدة، ويقدم في الفقرة الأولى نموذج لعمال وباعة في الشوارع ويدعمهم بمبالغ مالية على مواقف انسانية، وفي الفقرة الثانية يستعرض بعض النماذج للعمل الخيري في كافة المجالات.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة