حيلة الكبير للغش بالكحة لمساعدة حزلقوم ببرنامج من سيربح المليون.. حدثت بالفعل

الجمعة، 05 أبريل 2024 02:00 م
حيلة الكبير للغش بالكحة لمساعدة حزلقوم ببرنامج من سيربح المليون.. حدثت بالفعل مشهد من مسلسل الكبير أوي8
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل الكبير أوي8 من المسلسلات التي تنافس بقوة في دراما رمضان 2024 وهو من بطولة الفنان أحمد مكي ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه حول عمدة المزاريطة الذى يعيش مع عائلته.

وفى الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي8 حرصت عائلة الكبير على مساندة شقيقه حزلقوم أثناء مشاركته في برنامج من سيربح المليون، وحتى يفوز بالبرنامج لجأ الكبير لحيلة ليتواصل مع شقيقه وهى أن يسعل بعدد رقم الإجابة، وبالفعل نجحت حيلته واستطاع حزلقوم الإجابة على الأسئلة.

الكبير
الكبير

والحيلة التي لجأ إليها الكبير في الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 8 مستوحاة من موقف حقيقى حيث لجأ إليها البريطانى تشارلز إنجرام والذى شارك في برنامج من سيربح المليون في 10 سبتمبر عام 2001 واستطاع أن يربح المليون.

مشهد من مسلسل الكبير أوي 8
مشهد من مسلسل الكبير أوي 8

وذهب تشارلز للبرنامج مع زوجته ديانا التي كانت جالسة بين الجمهور والتي شاركته في الحيلة التي ساعدته بالفوز بالمليون من خلال أن يسأل المذيع السؤال فيكرره تشارلز بصوت عالى ويقرأ الإجابات ثم تكح زوجته التي كانت ترتدى سماعة في أذنها ومتصلة بشخص آخر ليساعدها على حل الأسئلة ثم تخبر زوجها بالإجابة من خلال عدد الكحات فمثلاً إذا كانت الإجابة رقم 1 تسعل ديانا مرة واحدة وهكذا.

تشارلز وزوجته
تشارلز وزوجته

وبهذه الحيلة استطاع تشارلز أن يجاوب على 15 سؤال ويفوز بالمليون ولكن توتر الزوجة الملفت للنظر وتكرار سعالها جعل فريق عمل البرنامج يشك في الأمر فقدموا شريط البرنامج للشرطة متهمين تشارلز وزوجته ومسابق آخر يدعى تيكوين وينتوك بالغش ثم قررت المحكمة سجنه مع وقف التنفيذ لمدة عامين مع غرامة مالية بلغت 115 ألف جنيه إسترلينى وفى 19 أغسطس 2003 أمر القاضي بإقامة تشارلز من عمله كرائد في الجيش البريطاني .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة