ليفربول يتقدم على شيفيلد يونايتد بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الخميس، 04 أبريل 2024 09:38 م
ليفربول يتقدم على شيفيلد يونايتد بهدف فى الشوط الأول.. فيديو ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق ليفربول، على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وجاء هدف ليفربول عن طريق مهاجمه الأوروجواياني داروين نونيز، بعد خطأ فادح من حارس شيفيلد يونايتد، الذي سدد الكرة فى مهاجم الريدز، وعادت إلى شباكه. 

وتوقفت المباراة فى الدقيقة 25، من أجل إفساح المجال لإفطار اللاعبين المسلمين، من بينهم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول. 

 

 

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

حراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: جوميز، فان دايك، كوناتي وبرادلي.

الوسط: سوبوسلاي، جرافنبرتش وماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، دياز ونونيز.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويملك ليفربول 67 نقطة في رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 27، وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب خلال الموسم الحالي، وتصدر أرسنال مؤقتًا بفوزه أمس على لوتون تاون ورفع رصيده إلى 69 نقطة، وتساوى السيتى مع الريدز عند 67 نقطة بفوزه أمس أيضًا على أستون فيلا.

بينما يتواجد فريق شيفليد يونايتد في المركز العشرين والأخير، بجدول ترتيب البريمرليج، برصيد 15 نقطة، جمعها من 29 مباراة حيث فاز 3 مباريات وتعادل 6 مواجهات وخسر 20 لقاء.

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ويسعى محمد صلاح ورفقائه إلى الفوز في المباراة السهلة والتي تجمع قمة الترتيب بالقاع، خاصة وأن المواجهة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره وذلك لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لخطف اللقب الغالي في ظل الصراع الشرس مع منافسيه مانشستر ستي وارسنال.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا في الدورى الانجليزي هذا الموسم حتى الآن، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، خلف النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي متصدر القائمة.

وفى الجولة الماضية أحرز صلاح هدفه التاسع في 15 مباراة لعبها ضد برايتون، الذي ساهم أمامه بـ16 هدفا في مواجهاته ضد الفريق الملقب بـ"طيور النورس"، بعدما سبق أن قام بسبع تمريرات حاسمة أيضا لزملائه، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في إحصاءات لاعبي كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة