رابطة اللاعبين المحترفين تحفز محمد صلاح لتحقيق إنجاز تاريخى فى الدورى

الخميس، 04 أبريل 2024 08:18 م
رابطة اللاعبين المحترفين تحفز محمد صلاح لتحقيق إنجاز تاريخى فى الدورى محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية منشورًا لتحفيز محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، قبل مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد مساء اليوم، ضمن مباريات الدورى الإنجليزيى الممتاز على ملعب أنفيلد.

وقال حساب رابطة اللاعبين المحترفين: "هل يصبح صلاح أول لاعب في التاريخ يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات؟" مع نشر صورة لنجم ليفربول بالجائزة التي سبق له التتويج بها مرتين قبل الموسم الجارى.

محمد صلاح بحساب رابطة اللاعبين المحترفين
محمد صلاح بحساب رابطة اللاعبين المحترفين

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين من قبل الأولى فى 2018 بعد موسمه الأول بقميص ليفربول، والثانية فى 2022 عندما توج فى الموسمين بجائزة هداف الدورى أيضًا.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا في الدورى الانجليزي هذا الموسم حتى الآن، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع دومينيك سولانكي، لاعب بورنموث، خلف النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي متصدر القائمة.

وفى الجولة الماضية أحرز صلاح هدفه التاسع في 15 مباراة لعبها ضد برايتون، الذي ساهم أمامه بـ16 هدفا في مواجهاته ضد الفريق الملقب بـ"طيور النورس"، بعدما سبق أن قام بسبع تمريرات حاسمة أيضا لزملائه، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في إحصاءات لاعبي كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة