نادي بورفؤاد يُكرم السباحين الفائزين ببطولة كأس العالم بأمريكا.. فيديو

الأحد، 28 أبريل 2024 01:11 ص
نادي بورفؤاد يُكرم السباحين الفائزين ببطولة كأس العالم بأمريكا.. فيديو أبطال نادي بورفؤاد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، مساء اليوم السبت، من تكريم أبطال نادي بورفؤاد في السباحة، لتحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة كأس العالم للأندية بأمريكا.

وكرم نادي بورفؤاد الرياضي برئاسة الدكتور جاسر الشاعر أبطال السباحة بالزعانف تحت رعاية الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عقب عودتهم من بطولة العالم للأندية تحت 17 سنة التي أقيمت بالولايات المتحدة الامريكية والتي رفع فيها الأبطال اسم مصر عالياً بتحقيق  6 ميداليات متنوعة.

وحضر التكريم الذي أقيم على ضفاف قناة السويس بالنادي البحري، والذي حضره رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس مهندس محمد درويش الذي نقل خلال كلمته تهنئة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس  للأبطال.

وحققت البطلة ملك محمد طليب 3 ميداليات من بينها ذهبية والمركز الأول في سباق 50 متر سباحة بزعانف المونو، وحصلت على الميدالية الفضية والمركز الثاني في سباق 50 متر AP.

وحصل البطل مروان الشناوي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 50 متر سباحة بزعانف المونو، فيما حقق الفريق المركز الثاني والميداليات الفضية في سباق التتابع 4*100 سباحة بزعانف المونو واللاعبين هم : أشرف كراوية، يامن الجيار ،مصطفى حسام، ياسين الزغبي، وبهذا تصبح حصيلة الميداليات 4 ميداليات واحدة ذهبية وفضيتين وميدالية برونزية.

وتكونت بعثة فريق بورفؤاد في هذه البطولة : الدكتور مجدي أبو عرام عضو الاتحاد المصري للغوص والانقاذ ، الكابتن محمد جلال المدير الفني للفريق ، الكابتن أحمد الغضبان مدرب عام الفريق، فيما يشرف على النشاط محاسبة مروة محمود، أمين الصندوق ببورفؤاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة