ضبط المتهم بإشعال النيران فى شخص من ذوى القدرات الخاصة بالشرقية

الأحد، 28 أبريل 2024 10:38 ص
ضبط المتهم بإشعال النيران فى شخص من ذوى القدرات الخاصة بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بإشعال النيران في شخص من ذوي القدرات الخاصة والتسبب في وفاته بدائرة قسم بلبيس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "عبدالفتاح أ ف" وشهرته "محمد الطيب" من ذوي القدرات الخاصة، مصابا بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتوفى متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفى كان يعمل بورشة ميكانيكا بناحية مقابر أرض علوان بدائرة قسم بلبيس، وأثناء ذهابه لشراء جاز لجهة عمله بالورشة اعترض طريقه "عمار أ ع" محاولا أخذ ما معه من نقود بغرض اللهو، وحال رفض المجني عليه سكب عليه المتهم ما كان معه من جاز وأشعل النيران فيه ليتسبب في إصاباته التي أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة