شبح الرحيل يطارد صلاح ومرموش وتريزيجيه فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:56 م
شبح الرحيل يطارد صلاح ومرموش وتريزيجيه فى الميركاتو الصيفى محمد صلاح
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات عدد كبير من المحترفين المصريين في الخارج قريبون للغاية من الرحيل عن أنديتهم الصف المقبل، ويتصدر الثلاثي صلاح ومرموش وتريزيجيه قائمة الراحلين المرتقبة في الميركاتو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
ويقع منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح

وتقترب مسيرة المصري محمد صلاح من نهايتها بصحبة ليفربول الإنجليزي، بعد 7 مواسم في "أنفيلد" تحول فيها إلى أسطورة حقيقية هناك، بخوضه 345 مباراة بقميص الفريق عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 210 أهداف، مع تقديم 88 تمريرة حاسمة.

ومنذ تعرضه لإصابة أخيرة، فشل النجم المصري في العودة إلى مستواه المعهود، وفقد أكبر مزاياه المتمثلة في السرعة الخارقة، ما دفع ليفربول إلى بحث فكرة التخلي عنه في الصيف المقبل، لتجنبًا لرحيله مجانًا في ظل تبقي عام وحيد على عقده الحالي.

كل المؤشرات تؤكد اقتراب محمد صلاح من الرحيل صوب أحد أندية دوري روشن السعودي في صفقة كبيرة، ستجعل منه اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، براتب يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

عمر مرموش

في حين أفادت تقارير إعلامية ألمانية، أن فريق نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قام بتحديد سعر النجم المصري عمر مرموش لرحيله في الصيف المقبل.

ولفت المحترف المصري عمر مرموش أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال هذا الموسم، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الدوري الألماني، حيث سجل عمر مرموش 11 هدفاً وصنع 6 آخرين في الدوري الألماني خلال هذا الموسم.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا، فإن نادي آينتراخت فرانكفورت تلقى استفسارات من العديد من الأندية للحصول على خدمات عمر مرموش صاحب الـ25 عاما، وأشارت الشبكة الألمانية، إلى أن فرانكفورت لن يمانع رحيل مرموش خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إذا حصل على مقابل مادي يبلغ 50 مليون يورو.

محمود تريزيجيه

دخلت أندية الدوري الإنجليزي في صراع من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت تقارير صحفية تركية عن احتمال عودة اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه صاحب الـ29 عامًا، لاعب نادي طرابزون سبور، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ابتداءً من الموسم القادم.

وأشارت صحيفة “61trabzonhaber”  التركية إلى أن تريزيجيه يعتبر مرشحاً للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد بناءً على أدائه المميز مع طرابزون سبور هذا الموسم، مع توقعات بأن النادي التركي سيربح مبلغاً أكبر من صفقة انتقاله في عام 2022.

وأوضحت التقارير أن النادي التركي قد يبيع اللاعب بمبلغ قدره 13 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي سيمنح طرابزون سبور أرباحاً كبيرة من الصفقة بالمقارنة بقيمة انتقاله من أستون فيلا عام 2022 بمبلغ أقل بكثير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة