ثعبان يتسبب فى تأخير القطار السريع باليابان لمدة 17 دقيقة.. التفاصيل

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:16 ص
ثعبان يتسبب فى تأخير القطار السريع باليابان لمدة 17 دقيقة.. التفاصيل قطار سريع - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، تسبب ثعبان فى تأخر قطار ركاب سريع فى اليابان لمدة 17 دقيقة، إذ زحف ثعبان صغير إلى عربة ركاب فى قطار الرصاصة السريع والشهير فى اليابان.

وكان أحد الركاب، قد أبلغ موظفي المحطة في طوكيو، بشأن رصد ثعبان يبلغ طوله 40 سنتيمترًا في عربة قطار قادم من ناجويا، وفقًا لشركة السكك الحديدية المركزية اليابانية، وفقا لموقع سى إن إن بالعربية.

وكشفت سى إن إن أن القطار كان من المقرّر أن يغادر القطار إلى مدينة أوساكا، ولكن تم إخراجه من الخدمة بدلاً من ذلك كإجراء احترازي، وكان لا بد من تعيين قطار آخر على هذا المسار، وهو ما تسبب في التأخير.

القطار السريع فى اليابان
القطار السريع فى اليابان

وعلى الرغم من أن الرحلة تعرضت لتأخير قصير مقارنةً بمعايير السكك الحديدية الوطنية الأخرى، إلا أنها شكّلت أمرًا كبيرًا بالنسبة لليابان وخدمتها المنضبطة بشكلٍ كبير، ورغم عدم وقوع إصابات على الإطلاق إلا أن التأخير أثر على أكثر من 600 راكب نتيجة التأخير.

وأفادت شركة السكك الحديدية أنّ فصيلة الثعبان غير معروفة، ويجري البحث الآن لتحديد كيفية صعود الثعبان على متن القطار، ويشتهر قطار "الرصاصة"، المعروف باسم "شينكانسن" في اليابان، بكفاءته وسرعته التي تصل إلى 320 كيلومترًا في الساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة