إزاي تختاري الملابس المناسبة للون بشرتك؟ 3 قواعد توفر عليكى الحيرة

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:00 م
إزاي تختاري الملابس المناسبة للون بشرتك؟ 3 قواعد توفر عليكى الحيرة ألوان مختلفة ودرجات بشرة مختلفة
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تطلبين فستان عبر الإنترنت بحماس لتجدي أنه يبدو باهتاً ومختلفاً تماماً عليكِ، ولتجنب حدوث ذلك إليكِ بعض النصائح لتحديد الألوان التي تناسبك بناءً على لون بشرتك، وبعض الإرشادات التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل أن تتسوقي في متجرك المفضل وفقاً لموقع "bebeautiful".

- البشرة الشاحبة

إذا كان لديكِ بشرة شاحبة فاختاري الألوان الداكنة وتشمل هذه الألوان مثل المارون والكحلي والأخضر الزمردي والأرجواني الملكي، سوف يبرز التباين ميزاتك ويضيء وجهك، يعد ارتداء ألوان الباستيل والظلال المحايدة الفاتحة أمراً محظوراً جداً إذا كنتِ على الجانب الشاحب من طيف الألوان، سوف تمتزج الألوان مع بشرتك بطريقة غير جذابة وتجعل بشرتك تبدو باهتة.

بالنسبة للملابس البسيطة فإن اللونين الأبيض والأسود ليسا رائعين أيضاً على الرغم من أن قدراً من التباين يعمل بشكل جيد حقاً إلا أن اللونين الأسود والأبيض يوفران قدراً كبيراً من التباين مما يجعلك تبدين أكثر قتامة من المعتاد.

- درجات البشرة المتوسطة

بالنسبة لصاحبات البشرة الزيتونية الدافئة من الجيد الالتزام بارتداء الألوان الدافئة مثل البرتقالي والأصفر الغني، إذا قررت مزجها وارتداء ألوان أكثر برودة فحاولي اختيار الظلال الدافئة، سيقطع اللون الفيروزي النابض بالحياة في العائلة الزرقاء أو اللون الأرجواني العميق من الأشكال الأرجوانية شوطاً طويلاً، حاولي تخطي الألوان الموجودة على الطرف الآخر من الطيف خاصة اللون الأزرق الفاتح أو البنفسجي.

- ألوان البشرة الداكنة

سواء اخترتِ فستاناً صيفياً باللون الخردلي أو بدلة بنطال زرقاء على شكل زهرة الذرة يمكنك أن تشعري بالراحة في حقيقة أن خزانة ملابسك يمكن أن تكون متنوعة مثل شخصيتك، اللون الرئيسي الذي نطلب منكِ الابتعاد عنه هو اللون البني.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة