انطلاق قمة الأعمال عبر الأطلسى غدا فى واشنطن بمشاركة دولية

الإثنين، 22 أبريل 2024 09:00 م
انطلاق قمة الأعمال عبر الأطلسى غدا فى واشنطن بمشاركة دولية جينا ريموندو وزيرة التجارة الأمريكية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدا في العاصمة الأمريكية واشنطن، قمة الأعمال عبر الأطلسى 2024 حول تعزيز القدرة التنافسية في عالم متغير، وتنظها غرفة التجارة الامريكية بواشنطن The U.S. Chamber of Commerce

وذكرت الغرفة أن العالم يتغير بسرعة، ومع الانتخابات على جانبي المحيط الأطلسي هذا العام، أصبحت قيادة الأعمال أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وفي ظل هذه الخلفية، تشارك غرفة التجارة الأمريكية وأوروبا في استضافة قمة أعمال الأعمال عبر الأطلسي لعام 2024 في واشنطن العاصمة في 23 أبريل 2024.

وستجمع هذه القمة قادة الأعمال وصانعي السياسات من جانبي الأطلسي لإجراء حوار صريح وبناء حول كيفية تعزيز اقتصاد تنافسي ومرن عبر الأطلسي في مواجهة التحديات والفرص العالمية.

وسيتضمن الحدث محادثات مع كبار المسؤولين التنفيذيين، وملاحظات من المسؤولين الأمريكيين والأوروبيين حول موضوعات مثل الاستراتيجية الصناعية، والتحول الرقمي، والتجارة والاستثمار، والطاقة والاستدامة، والمزيد. انضم إلينا وتواصل مع أصحاب المصلحة المؤثرين وشكل مستقبل الأعمال عبر الأطلسي.

ويتحدث في القمة العديد من قادة الأعمال منهم جينا ريموندو، وزيرة التجارة الأمريكي، وجوناثان فاينر، النائب الرئيسي لمستشار الأمن القومي الأمريكي، وإنريكو ليتا، رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، وجيرالدين بيرن ناسون، سفيرة أيرلندا لدى الولايات المتحدة، وجيمس روسكو، نائب رئيس البعثة، السفارة البريطانية، واللورد بيتر ماندلسون، رئيس المركز الاستشاري العالمي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة