أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل محارب الحلقة 23.. نرمين الفقى تحصل على هاتف زوجها ماجد المصري

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:51 م
مسلسل محارب الحلقة 23.. نرمين الفقى تحصل على هاتف زوجها ماجد المصري نرمين الفقى واحمد زاهر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمئن المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، الفنانة نرمين الفقى، زوجه "ماجد المصري"،في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل محارب بطولة النجم حسن الرداد، بعد أن أخذ الهواتف من راندا "ملك زاهر"، صديقة رامى ابن رجل الاعمال عزازي.

وحصل المحامي حسام على مبلغ مالى الفنانة نرمين الفقى سيتم اعطاءه للشخص الذى ساومه على نسخ هواتف رجل الاعمال عزازي والمحامي وصفى النجار، ولابد من حذفها.
حسن الرداد يخطط مع صديقة الدشاش للوصول إلى الشاهد الأول في قضيته، وهو رامي ابن رجل الاعمال عزازي "ماجد المصري"، بعد ان قتل الغفير الشاهد الثانى في القضية.

بدأت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل محارب بطولة حسن الردار، بأمين الشرطة يخبر شقيقة محارب بأن شقيقها إبراهيم ألقى بنفسه من مبني النيابة العامة وتوفى.
علم ضابط المباحث أن إبراهيم شقيق محارب ألقى بنفسه من مبنى النيابة العامة بعد أن قررت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وطالب بتكثيف المباحث عينها على منزل محارب والمشرحة حتى يتم القبض على حسن الرداد.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 23 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة