أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح الطاروطى لـ مملكة الدراويش: من يفطر يوما برمضان عمدا لا يكفيه صيام الدهر

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 04:16 م
عبد الفتاح الطاروطى لـ مملكة الدراويش: من يفطر يوما برمضان عمدا لا يكفيه صيام الدهر الشيخ عبد الفتاح الطاروطي
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطى، قارئ القرآن الكريم، إن المتصوفين أكثر البكاءين، والبكاء هنا ليس ضعفا وإنما صلة بالله عز وجل.

عبد الفتاح الطاروطى
عبد الفتاح الطاروطى

 

أضاف الطاروطى، في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "مملكة الدراويش" المذاع عبر قناة الحياة، أن من أفطر يوما في رمضان عامدا متعمدا لم يكفيه صيام الدهر كله، ورغم ذلك أعطى الله رخصا للمريض ولمن على سفر، لكن المستهتر في حق الله سبحانه وتعالى لم يرض الله عنه.

وتعرض شركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، في رمضان، حلقات برنامج "مملكة الدراويش" ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.

وتستضيف الإعلامية "قصواء الخلالي" مقدمة البرنامج، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي ستعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

كما تشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة