أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال فى مواجهة سهلة أمام الأخدود بالدوري السعودي

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 08:00 ص
الهلال فى مواجهة سهلة أمام الأخدود بالدوري السعودي الهلال السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الهلال نظيره الأخدود فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وحقق الهلال السعودى فوزا مثيرا على الشباب بنتيجة 4 - 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، فيما يتواجد الأخدود فى المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

ويخوض 9 مباريات نارية خلال 28 يومًا من شهر أبريل الجاري، البداية ستكون بمواجهة الأخدود، اليوم، ثم سيلعب ضد الخليج بعد 3 أيام بالجولة التالية من دوري المحترفين.

ويشهد يوم 8 أبريل مواجهة قوية بين الهلال والنصر في نصف نهائي السوبر المحلي، وفي حال التأهل سيلعب النهائي بعد 3 أيام فقط، وعقب هذه الملحمة، سيحل الزعيم ضيفا على العين، مساء يوم 16 من الشهر الجاري، على ستاد هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

بعد 3 أيام فقط، سيلعب الهلال ضد أهلي جدة، ضمن الجولة 28 من دوري المحترفين، قبل أن يستضيف العين في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية، يوم 23 من الشهر الجاري.

ويعود "الزعيم" بعدها للمنافسة المحلية، حيث يستضيف الفتح بالجولة 29، يوم 26 أبريل، قبل اللعب ضد اتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، بعد 4 أيام فقط.

من جانبه دافع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفنى فريق الهلال السعودي، عن المغربي ياسين بونو حارس المرمى رغم اهتزاز شباكه 3 مرات.

تابع قائلا: " بونو حارس مميز، وهدفان من الأهداف اللذان دخلا مرماه لا يلام عليهما، والكرات الثابتة إذا نفذت بشكل متقن لا يلام عليها الحارس بشكل كامل، الفريق محظوظ بوجود حارسين مميزين هما ياسين بونو ومحمد العويس واحد للدوري، والثاني لدوري أبطال آسيا".

وأرجع جيسوس تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني إلى عامل الإرهاق، كاشفًا عن أنه سيحل هذه المعضلة بالتدوير للتغلب على ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح: " اعتدت عند عودة الفرق التي أدربها بعد التوقف الدولي أن تكون الأفكار لدى اللاعبين مختلفة إلى حد ما، وضغط المباريات يؤثر ويعد مخاطرة على اللاعبين، إصابة ميتروفيتش مثال على ذلك بعد أن جاء من مشاركة دولية وسفر لساعات طويلة، إصابة ميتروفيتش مبدئيًا في عضلة الفخذ، ولا يمكن الحكم عليها إلا بعد الفحص الطبي ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة