6 ألوان طلاء موضة ديكور 2024.. البرتقالى والوردى والأخضر أبرزها

الإثنين، 15 أبريل 2024 08:00 م
6 ألوان طلاء موضة ديكور 2024.. البرتقالى والوردى والأخضر أبرزها ألوان دهانات ديكور 2024
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الألوان أهم عنصر لتحويل المساحات في المنزل إلى مكان مريح وهادئ نفسيًا، ومن حسن الحظ أن موضة ألوان الدهانات هذا العام دافئة وجذابة، في السطور التالية سنتعرف على ألوان الدهانات موضة 2024، التى يمكن الاعتماد عليها في تأسيس ديكور منزل راقى، وفقًا لما نشره موقع" هوم فوربس".

ومن ألوان دهانات موضة 2024 الأتى :

1. الوردي

الألوان الوردية والألوان الزاهية وظلال أحمر الخدود موجودة في كل مكان، من أدوات المطبخ إلى مرايا غرفة النوم. حتى إذا كنت تميل إلى  ديكور أكثر بساطة، فلا يزال بإمكانك احتضان القليل من أسلوب منزل باربي الذي يشهد انتعاشًا مع طرح الفيلم خلال الشهور الماضية في السينمات.

الوردى
الوردى

 

2. أحمر

إذا بقيت على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة، فمن المحتمل أنك شاهدت انتعاش اتجاه "الأحمر غير المتوقع" في الملابس أو المكياج، لكننا نراه أيضًا مطبقًا على المنازل. يتضمن هذا الاتجاه وضع قطعة ديكور حمراء منفردة في غرفة خالية من اللون الأحمر، مما يجعلها تبرز أكثر عندما تراها. بعض الطرق المثيرة للاهتمام التي رأينا فيها هذا الاتجاه مطبقًا تشمل الأجهزة الجريئة والحمراء والجدران المميزة ووجوه الخزانات. ويبدو أن هذه الاختيارات ليست من قبيل الصدفة، يثير اللون الأحمر مشاعر العاطفة والطاقة والحميمية، لذا فهو لون ممتاز لغرف التمرين.  اللون الأحمر أيضًا يلهم الشهية، لذا فهو اختيار منطقي لغرف الطعام أو المطابخ.

دهانات المنازل
دهانات المنازل

 

3. الألوان المحايدة الدافئة

إذا لم تكن مستعدًا تمامًا لاستخدام الألوان الجريئة، يمكنك أيضًا استخدام الألوان المحايدة. يقوم العديد من المصممين وأصحاب المنازل على حد سواء باستبدال للألوان المحايدة الباردة مثل الأبيض الصارخ والرمادي باللون البيج والأبيض الأكثر دفئًا. هذه الألوان متعددة الاستخدامات ويمكن مزجها ومطابقتها لإنشاء مساحة تعكس شخصيات مختلفة في حين أن اللونين الأزرق والرمادي لا يزالان يتمتعان بشعبية كبيرة، يبحث أصحاب المنازل عن طرق لتغيير الأشياء، وتتوافق هذه الظلال الدافئة بشكل جيد مع العناصر الطبيعية.

الألوان المحايدة
الألوان المحايدة

4. الذهب

الرفيق المثالي للجدران والأثاث ذو الألوان الدافئة هو الأجهزة التي تناسب نفس الأجواء. ولهذا السبب نرى أن اللمسات الذهبية والبرونزية والنحاسية تعود بقوة أيضًا. يضيف المصممون لمسات معدنية كلاسيكية بطرق كبيرة فكر في تركيبات الإضاءة الذهبية المتلألئة التي تجذب التركيز في غرفة المعيشة وبطرق صغيرة عروق ذهبية من الرخام المحايد ذي الألوان الدافئة .

الذهب
الذهب

 

5. أخضر

لقد شهد اللون الأخضر لحظة جدية على مدى السنوات القليلة الماضية، كما رأيت من تلك المطابخ الخضراء التي تحسد عليها على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تتطلع إلى إضافة هذا اللون إلى منزلك، فأنت محظوظ.

لقد سيطرت الألوان الخضراء على عامي 2022 ثم 2023، يبدو أن اللون موجود ليبقى. ليس من المستغرب أن المطابخ الخضراء كانت منذ فترة طويلة ، كانت المطابخ والحمامات ذات الألوان الزمردية هي الاتجاه السائد منذ فترة، ولكن الألوان الترابية عادت مرة أخرى مما يسمح للظلال مثل الطحلب والمريمية والنعناع بالتواجد.

الأخضر
الأخضر

 

6. برتقالي

مع وجود العديد من "ألوان العام" بظلال اليوسفي، فإن اللون البرتقالي هو لون آخر نراه في كل مكان. يأتي هذا اللون المبهج في ظلال لا تعد ولا تحصى، بدءًا من التيراكوتا الأكثر دفئًا إلى الخوخ الفاتح، مع العديد من الألوان المحايدة الدافئة. يُضفي اللون البرتقالي جوا رائعًا من المرح والدفء في الوقت نفسه. 

البرتقالى
البرتقالى


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة