ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 14 أبريل 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب الجيل القلق
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب الجيل القلق

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

1

كتاب عصر الثورات

جاء فى المرتبة الثانية كتاب عصر الثورات بقلم فريد زكريا، ويستخلص الكاتب دروسًا لعصر الاستقطاب الحالي من هولندا خلال  القرن السابع عشر والثورة الفرنسية والثورة الصناعية.

 

2

كتاب الرهان

جاء في المرتبة الثالثة، كتاب "الرهان"، بقلم ديفيد جران دوبليداي، ويدور حول الناجين من سفينة بريطانية غارقة في مهمة سرية خلال الحرب الإمبراطورية مع إسبانيا والذين لديهم روايات مختلفة عن الأحداث.

3

الإنجيل الأبيض

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الإنجيل الأبيض بقلم جيم واليس، فهو كتاب مثير للجدل  عن القومية المسيحية ويبحث المؤلف عن معنى الإيمان.

4
 

كتاب لا تترك الكلاب خلفك أبدًا

جاء في المرتبة الخامسة و الأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب "لا تترك الكلاب خلفك أبدًا"، بقلم بريانا ماديا، وتؤرخ مؤلفة كتاب أن بعد مرحلة الطلاق حين كانت تعيش حياتها مع أربعة كلاب في مقطورة في الصحراء الجنوبية الغربية.

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة