ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 13 أبريل 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز رواية فقط فى الصيف
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

فقط لفصل الصيف

جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية فقط لفصل الصيف بواسطة آبي جيمينيز، وتدور حول "جاستن" و"إيما"، يقيمان علاقة غرامية على جزيرة خاصة على بحيرة "مينيتونكا".

 

النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية في عام 1965، تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

 

طاولة لشخصين

جاءت فى المرتبة الثالثة، رواية طاولة لشخصين بواسطة أمور تاولز، فهى عبارة عن مجموعة من ست قصص قصيرة مقرها في مدينة نيويورك تدور أحداثها خلال العصر الذهبي لهوليوود.

 

الجناح الرابع

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز رواية "الجناح الرابع"، لـ ريبيكا ياروس، وهى رواية خيالية تدور حول شخصية فيوليت سورينجيل.

 

لهب الحديد

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز رواية "لهب الحديد" وتدور أحداث الرواية حول امرأة يطلب منها خيانة الرجل الذي تحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة