تفاصيل استعدادات الأهلى والزمالك للقاء القمة فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

السبت، 13 أبريل 2024 08:00 ص
تفاصيل استعدادات الأهلى والزمالك للقاء القمة فى تغطية تليفزيون اليوم السابع الأهلى والزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، قدمها الزميل محمد أبو ليلة، استعرضت آخر استعدادات الأهلى والزمالك لمباراة القامة المقررة الاثنين القادم.

وأعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل عقب ساعات قليلة من طرحها على موقع تذكرتي، حيث شهد الموقع إقبالا كثيفا من مشجعي القطبين لحجز التذاكر من أجل حضور القمة من مدرجات استاد القاهرة ويلتقى الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح الجمعة على ملعب التتش استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

اشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏الخميس فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏

وظهر إمام عاشور متوسط ميدان الأهلي في صورةٍ من مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة أثارت الجدل الجماهيري حول إمكانية مشاركة اللاعب فى مباراة القمة أمام الزمالك الأثنين المقبل والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.

وعقب انتشار الصورة حدثت حالة من الجدل الجماهيرى الكبير حول مشاركة إمام عاشور في لقاء القمة في الوقت الذى من المعروف فيه إن إمام عاشور يعانى من خلع فى الكتف وخضع لجراحة ويحتاج ما لا يقل عن 45 يوما من موعد إصابته مع المنتخب فى مباراة كرواتيا الودية فى كأس عاصمة مصر.

وعلى ما يبدو أراد إمام عاشور من ظهور الصورة بهذا الشكل أن يؤكد جاهزيته للعودة للمشاركة في المباراة كونه يحرك كتفه الذى أصابه الخلع بكل أريحية إلا أن الواقع يؤكد حاجته إلى بعض الوقت في برنامجه التأهيلي حتى يشفى تماما ولا يتعرض لأى انتكاسات تؤخر عودته للمباريات، ما يجعل الحقيقة تدور حول صعوبة مشاركته أمام الزمالك.

وبدأ إمام عاشور لاعب وسط الأهلي مرحلةً جديدة من التأهيل في القلعة الحمراء عبارة عن أداء تدريبات بالكرة ضمن البرنامج المحدد له قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويجري مسئولو النادي الأهلي محاولات من أجل لحاق إمام عاشور بمباراة العودة أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على استاد القاهرة يوم 26 من أبريل الجاري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت الخميس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏
 
وفى الزمالك شارك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في التدريبات الجماعية مساء الجمعة التي أقيمت على ملعب النادي استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكان " شيكابالا" غاب عن مباراتي الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية والاتحاد السكندري في الدورى بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك بدراسة مفاتيح لعب الاهلي عن طريق مشاهدة مواجهته الأخيرة أمام زد إف سي والتي فاز فيها الأهلي بهدف وحيد سجله وسام أبو علي.
 
ويشاهد جوميز المباراة أكثر من مرة لتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف في الفريق الأحمر حتي يتمكن من بناء خطته وتحديد الطريقة التي سيعتمد عليها فى تلك المواجهة الهامة.

الزمالك يدخل مواجهة الأهلي وفي جعبته 18 نقطة فى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفا ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة