نجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر.. رونالدو يحتفل بـ"الجلابية": أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة.. بنزيما: تقبل الله منا ومنكم.. ريبيرى: نأمل أن يكون اليوم فرحا وازدهارا للجميع.. دزيكو: عيدكم مبارك

الأربعاء، 10 أبريل 2024 08:53 م
نجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر.. رونالدو يحتفل بـ"الجلابية": أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة.. بنزيما: تقبل الله منا ومنكم.. ريبيرى: نأمل أن يكون اليوم فرحا وازدهارا للجميع.. دزيكو: عيدكم مبارك نجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر
كتب محمد تهامى زكي – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجوم العالم على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، معربين عن أمنياتهم للجميع بالفرح والسلام والسعادة في هذا اليوم.

رونالدو يحتفل بعيد الفطر بـ"الجلابية": أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة

واحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بعيد الفطر المبارك، حيث ظهر مرتديا "جلابية بيضاء" في أول أيام عيد الفطر المبارك، متمنيا للجميع الفرح والسلام والسعادة في هذا اليوم.

18241c02-fe4f-4269-a4d2-6ed054b5726c


وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام: "عيد مبارك! أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة في هذا اليوم المميز".
وسبق وكشفت تقارير صحفية سعودية، أمس الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بات مهدد بالإيقاف لمباراتين وتغريمه ماديا بعد طرده في ديربي الرياض إثر تعديه بالضرب علي مدافع الهلال علي البليهي.

كريم بنزيما مهنئا المسلمين بعيد الفطر: تقبل الله منا ومنكم

كما حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" فيديو يقول فيه " السلام عليكم، عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم".

وفى وقت سابق سجل كريم بنزيما، هدف تقدم الاتحاد ضد الوحدة في الدقيقة الأولى من المباراة التي تجمعهما حاليًا في نصف نهائي كأس السوبر السعودى، الذى يجمع الفريقين على استاد آل نهيان في أبوظبى بالإمارات.
https://www.facebook.com/KarimBenzema/videos/441259638391428?locale=ar_AR

فرانك ريبيري يحتفل بعيد الفطر: أتمنى أن يكون اليوم فرحا وازدهارا للجميع
 

واحتفل الفرنسي فرانك ريبيري نجم منتخب الديوك الفرنسية ونادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، بحلول عيد الفطر المبارك متمنياً أن يكون عيدا سعيدا ويوم فرحة وسعادة وازدهار على علي جميع مسلمي العالم.

Capture
 

 

ونشر ريبيري صورة له بالجلاببة عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "أتمنى عيد مبارك لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم.. وأتمنى أن يجلب هذا اليوم المميز الفرحة والصحة والازدهار للجميع".

يذكر أن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، أعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي في أكتوبر 2022، بعد مسيرة طويلة من العطاء فى عالم الكرة القدم.

كما حرص النجوم البوسني، إدين دجيكو ، على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة "انستجرام"، صورة له مع عائلته، قائلا "عيدكم مبارك".

دزيكو
دزيكو

 

كما هنأ بيتسو موسيماني، مدرب نادى الأهلى السابق، المسلمين بعيد الفطر المبارك، قائلا عبر حسابه الشخصى على انستجرام :" عيد مبارك لجميع المحتفلين.. أتمنى لكم عيداً سعيداً ومباركاً مليئاً بالحب والسلام والسعادة".

 

موسيمانى
موسيمانى


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة