صحيفة إسبانية: مانشستر سيتى هربوا من ريال مدريد أحياء

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:20 م
صحيفة إسبانية: مانشستر سيتى هربوا من ريال مدريد أحياء ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية أن هناك حالة حزن داخل جدران ريال مدريد الإسباني عقب التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

قالت صحيفة " Relevo " الإسبانية أن داخل نادي ريال مدريد يقولون  أن المباراة كانت رائعة بالنسبة للمشجعين، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا لقد هرب مانشستر سيتي من الريال أحياء. "

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء 17 أبريل على ملعب الاتحاد في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما ظفر السيتي بلقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقب ثان.

وسبق أن تقابل ريال مدريد ضد مان سيتي من قبل خلال 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت الغلبة فيها للفريق الإنجليزي، حيث انتصر مانشستر سيتي 4 مباريات، فيما كان الفوز من نصيب ريال مدريد خلال 3 مواجهات، وخيم التعادل على 3 لقاءات.

وكان الصدام الأخير بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في نصف نهائي الموسم الماضي، تعادل ريال مدريد 1-1 في الذهاب وانتصر الفريق الإنجليزي في الإياب 4-0.

ويعد الفرنسي كريم بنزيما هو هدف تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد، بتسجيله 6 أهداف بقميص الفريق الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة