سحر القوة الناعمة.. الشركة المتحدة قدمت وجبة درامية دسمة ووضعت يدها على قضايا شائكة في أعمالها بموسم رمضان.. الحشاشين تبرز تاريخ أخطر طائفة في العالم.. بابا جه ومسئولية الأب تجاه أطفاله.. ومليحة ناقش أم القضايا

الأربعاء، 10 أبريل 2024 05:00 م
سحر القوة الناعمة.. الشركة المتحدة قدمت وجبة درامية دسمة ووضعت يدها على قضايا شائكة في أعمالها بموسم رمضان.. الحشاشين تبرز تاريخ أخطر طائفة في العالم.. بابا جه ومسئولية الأب تجاه أطفاله.. ومليحة ناقش أم القضايا شركة المتحدة للخدمات الاعلامية
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عدة قضايا شائكة من خلال قائمة المسلسلات التي قدمتها طوال شهر رمضان الكريم، بطريقة مبسطة يسهل فهمها للجميع، وفى السطور التالية نوضح أبرز القضايا والموضوعات الشائكة التي عرضتها المتحدة في أعمالها الدرامية رمضان 2024.

مسلسل بابا جه


كان يظن الكثير منا وهو في انتظار متابعة مسلسل بابا جه بطولة الفنان أكرم حسنى أنه عمل كوميدي بحت، إلا أن المشاهد فوجئ بطرح قضية في غاية الأهمية بطريقة درامية كوميدية، وهى الأب غير المسئول وكيف يرى الأطفال آبائهم وهم لم يتحملوا المسئولية، كما اتضح من خلال حلقات المسلسلة أن مسئولية الأب لم تقتصر على المسئولية المادية فحسب، ولكن هناك مسئولية معنوية لا تقل أهمية عن المادية وهو ما جعل ابنة البطل أكرم حسني في المسلسل تقدم لوالدها كل ما استطاعت ادخاره من أموال ليقدم لها الرعاية والاهتمام الذى يقدمه للأطفال الذى يلعب معهم دور الأب بمقابل مادى من آبائهم.


وعلى الرغم أن المسلسل 15 حلقة فقط إلا أنه قدم درسا للآباء بمسئولياتهم تجاه أطفالهم بدلا من أن يراه الطفل "مالوش لازمة" مثلما رأت ابنة أكرم حسني في المسلسل والدها وأعلنت ذلك صراحة أمام الجميع.

مسلسل الحشاشين


استعرض مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز نهج الجماعات الإرهابية والتكفيرية منذ أيام الحشاشين وتشابه الأفكار بين حسن الصباح مؤسس الحشاشين وحسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، كما ناقش المسلسل أخطر مبدأ في العالم وهو مبدأ السمع والطاعة وكيف يسيطرون على عقول أتباعهم بكافة الطرق لتبرير جرائمهم.

وهو المسلسل الذى جعل المشاهدين يبحثون أكثر عن هذه الطائفة التي تعد أخطر طائفة في العالم لعقود طويلة قديما، ليلعب العمل الدرامى في زيادة وعي المواطنين بشكل محبب له، وبسلاح القوة الناعمة لتلعب الدور الأهم في المجتمع لتثقيف وتوعية عدة أجيال من خلال عمل فني.

مسلسل مليحة


استعرض مسلسل مليحة بطولة الفنان دياب القضية الفلسطينية منذ بدايتها ودورمصر في دعم القضية على مدار سنوات الاحتلال وحجم المعاناة التي يعانيها أهل فلسطين من وحشية الاحتلال الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم وذلك بالتزامن مع الحرب الغاشمة التي شنها الكيان الصهيوني على غزة في تداعيات أحداث السابع من أكتوبر الماضى.


ليوضح المسلسل القضية الفلسطينية من البداية للأجيال التي لم تعاصر الكثير من الأحداث المأسوية التي عاشها أهل فلسطين على أيدي الصهاينة، وذلك توثيقا للحق ومن لهم الحق في الأرض ومن انتهك هذا الحق وكافة الحقوق الآدمية للوصول إلى مبتغاهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة