بدل فلوس العيدية.. 5 أفكار لهدايا العيد لأطفال العيلة

الأربعاء، 10 أبريل 2024 01:00 م
بدل فلوس العيدية.. 5 أفكار لهدايا العيد لأطفال العيلة ألعاب الأطفال
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الهدايا والعيديات من الأشياء المبهجة المرتبطة بعيد الفطر المبارك والتى ننتظرها جمعيا، و العيدية من الطقوس المعروفة قديماً والتى يفرح بها الأطفال وينتظرونها كل عام، والعيدية عبارة عن نقود توزع على الأطفال وتحدد قيمتها حسب عمر الطفل ولكن من الممكن أن تقدم العيدية على هيئة هدية بدلاً من النقود وإليك أفكار مختلفة لهدايا العيد للأطفال بدلاً من النقود وهى:

-ألعاب

أى طفل يميل للألعاب بأشكالها المختلفة سواء كانت دمية على شكل شخصية كرتونية يحبها أو ألعاب إلكترونية وألعاب ذكاء  فحسب طبيعة طفلك قدمى له اللعبة التى يفضلها وزينيها بألوان ورق الهدايا وقدميها له.

 

-كتب تلوين

بعض الأطفال تميل للرسم والتلوين لذلك فأن كتب التلوين هى أنسب هدية لهم سواء كان ولد أو بنت فأنها مناسبة للجميع ويحبها الأطفال.

 

-بوكس الهدايا

من الممكن أن تحضرى بوكس هدايا متوسط الحجم وتضعى فيها شرائط ملونة وبلالين وأنواع  الحلوى التى يفضلها طفلك، فهى من الهدايا المبهجة التى يحبها الأطفال.

 

-عروسة العيد

عروسة العيد من أكثر الهدايا التى تفضلها البنات الصغار وتحسسهم بأجواء العيد، لذلك أحرصى دائما على شرائها لطفلتك فقد تكون هى أفضل من العيدية بالنسبة لها .

 

-تذاكر مسرح

يفضل الأطفال الخروج والتنزه وخصوصا حضور عروض المسرح الخاصة بالأطفال وعرائس ديزنى، لذلك من الممكن أن تقدمى لأطفالك تذاكر مسرح لحضور الحفل سوياً فى أيام العيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة